فعاليات اليوم.. الليلة الكبيرة بالعرائس وحازم شاهين وكارمن سليمان بالقلعة

الإثنين، 23 أغسطس 2021 05:00 ص
فعاليات اليوم.. الليلة الكبيرة بالعرائس وحازم شاهين وكارمن سليمان بالقلعة الليلة الكبيرة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الاثنين 23 أغسطس 2021، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:
 
يقدم عازف العود حازم شاهين وفرقته حفلا فى الثامنة على مسرح المحكى، ضمن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، ويتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من أشهر أعمال التراث بالإضافة إلى باقة من مؤلفاته الخاصة، يليه وفى العاشرة مساء تتغنى المطربة الشابة كارمن سليمان بمجموعة من أشهر اعمالها منها كلام كلام، حبيبى مش حبيبي، صابرة، فرح ليلى.
 
تنطلق حفلات مسرح العرائس بأوبريت "الليلة الكبيرة"، كما يواصل السيرك القومى حفلاته، ضمن برنامج "صيف الإنتاج الثقافى" الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، وذلك فى الثامنة من مساء، وتستمر حفلاتهما حتى الأول من سبتمبر المقبل، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.
 
تستضيف ورشة الزيتون الكاتب الصحفى والروائى سامح فايز، وذلك لمناقشة كتابه الفائز بجائزة ساويرس فى الدورة الأخيرة "حكايات عن القراء"، وذلك فى تمام السابعة مساء، ويرصد الكتاب ما شهدته السنوات الأخيرة من صعود عدد من الظواهر الأدبية المتعلقة بالقراءة بمصر.
 
ينظم مركز ثربانتيس الثقافى الإسباني، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، فى الإسكندرية (مسرح سيد درويش)، الحفل الموسيقى "موشحات أندلسية"، للفنانة السكندرية تقى طاهر، وذلك فى تمام الساعة الساعة 8 مساء، يقام الحفل ضمن فعاليات "أندلسيون فى الإسكندرية"، التى تضمنت العديد من الأنشطة، نظمها مركز ثربانتيس فى الإسكندرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة