ميلان يرصد 18 مليون يورو لضم بيرناردو سيلفا

الإثنين، 23 أغسطس 2021 02:45 م
ميلان يرصد 18 مليون يورو لضم بيرناردو سيلفا بيرناردو سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مسئولو فريق ميلان الإيطالي التحرك لضم البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات بيرناردو سيلفا خارج حسابات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2021-2022، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات، وهو ما وضح خلال الموسم الماضي 2020-2021.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نادي ميلان يستعد لتقديم عرض أول بقيمة 18 مليون يورو، من أجل ضم بيرنادو سيلفا علي سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع وضع بند أحقية شراء في عام 2023 مقابل 30 مليون يورو.

وأضافت أن نادي ميلان وافق على مطالب بيرنادو سيلفا الشخصية، من خلال الحصول على راتب يصل إلى 8 مليون يورو سنويًا من أجل إتمام الصفقة.

لكن في الوقت نفسه، يستهدف نادي مانشستر سيتي، بيع سيلفا بشكل نهائي للحصول على 50 مليون يورو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتحقيق أكبر استفادة مادية من بيعه.

وكان بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، قد كشف خلال مؤتمر صحفي، أن بيرنادو سيلفا طلب الرحيل عن نادي مانشستر سيتي في الصيف الحالي بسبب عدم رضاه عن دوره في مشروع المدير الفني الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة