أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح منفذ جديد لشركة الاتصالات المصرية بميدان المحطة فى أسوان.. صور

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 01:59 م
افتتاح منفذ جديد لشركة الاتصالات المصرية بميدان المحطة فى أسوان.. صور وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحا أحد منافذ شركة الاتصالات
أسوان - هبة السيد - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أحد منافذ شركة الاتصالات المصرية بميدان المحطة.

وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحا أحد منافذ شركة الاتصالات
وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحا أحد منافذ شركة الاتصالات

وكان الوزير والمحافظ شهدا مراسم توقيع بروتوكولات تعاون بين محافظة أسوان ووزارة الاتصالات والتي تمثلت في بروتوكول تعاون بين المحافظة والمعهد القومى للاتصالات بشأن تأهيل شباب الخريجين.

افتتاح أحد منافذ شركة اتصالات بأسوان
افتتاح أحد منافذ شركة اتصالات بأسوان

كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والمحافظة والمتعلقة بتحقيق التنمية الرقمية المستدامة، بالإضافة إلى برتوكول تعاون بين الوزارة والمحافظة لتبادل المعلومات وتعزيز التواصل مع المواطن في قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

وعقب ذلك عقد لقاء مفتوح لوزير الاتصالات ومحافظ أسوان مع شباب المتدربين تناول استعراض أبرز الخدمات في تكنولوجيا المعلومات وآلية إداراتها بأسلوب متطور.

افتتاح منفذ لشركة اتصالات بأسوان
افتتاح منفذ لشركة اتصالات بأسوان

وكرم الوزير والمحافظ، عدد من النماذج للشباب الأسواني الذين كان لهم قصص نجاح والتي جاءت كثمرة تعاون بين الوزارة والمحافظة في البرتوكولات الموقعة من قبل، وقام الشباب بعرض تجاربهم الناجحة في المجال التكنولوجى.

تفقد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مدرسة النور للمكفوفين ومدرسة الأمل للصم والبكم بمدينة أسوان.

واستمع وزير الاتصالات، إلى عرض موسيقى غنائى للطلاب المكفوفين والتى شملت بعض الأغانى الوطنية، وأشاد الدكتور عمرو طلعت بالأداء الرائع للطلاب متحدى الإعاقة من المكفوفين، واستفسر منهم على احتياجاتهم.

وطالب التلاميذ، وزير الاتصالات توصيل الانترنت للمدرسة، وزيادة أعداد أجهزة الكمبيوتر وآلات موسيقية وتجهيز ملعب المدرسة للممارسة الأنشطة المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة