الكلام فى التريند على إيه؟.. منى زكى الأبرز فى تريند جوجل بعد حلقتها مع "صاحبة السعادة".. جمهور القلعة البيضاء يدشن الدورى يا زمالك ليصبح الأول على تويتر.. والألعاب البارالمبية فى دائرة اهتمامات المصريين

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 08:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. منى زكى الأبرز فى تريند جوجل بعد حلقتها مع "صاحبة السعادة".. جمهور القلعة البيضاء يدشن الدورى يا زمالك ليصبح الأول على تويتر.. والألعاب البارالمبية فى دائرة اهتمامات المصريين منى زكي مع إسعاد يونس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء.

وتصدر هاشتاج "الدورى يا زمالك"، قائمة تريند تويتر اليوم، إذ يواجه فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربى فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وفاز الفارس الأبيض على سيراميكا بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

الدورى يا زمالك
الدورى يا زمالك

 

وبرز هاشتاج الجالية المصرية، للإشادة بمجهودات القيادة فى إعادة المصريين الموجودين فى أفغانستان، مع تصاعدة حدة الأحداث فى سيطرة طالبان على العاصمة الإفغانية كابول، إذ قامت القوات المسلحة المصرية بتجهيز طائرة عسكرية لعودة الجالية المصرية، والبعثة الأزهرية، ومسئولى السفارة المصرية فى أفغانستان، إلى أرض الوطن.

الجالية المصرية
الجالية المصرية

 

كما يأتى ذلك فى ظل جهود حثيثة لأجهزة ومؤسسات الدولة  المصرية لتأمين رحلة عودتهم من أفغانستان، حيث قامت القوات المسلحة بتجهيز أعلى مستويات التأمين الطبى والتأمين الإدارى فى استقبالهم.

وبرز هاشتاج الألعاب البارالمبية عبر تويتر، للاحتفاء بالبعثة المصرية فى الألعاب المقامة فى طوكيو والتى بدأت اليوم الثلاثاء، دخلت البعثة الرسمية لمصر في دورة الألعاب البرالمبية بطوكيو حفل الافتتاح الرسمي فى طوكيو ، وحمل علم مصر في لحظة الدخول كل من الأسطورة البارالمبية فاطمة عمر وهشام صلاح أبطال مصر التاريخيين في الألعاب البارالمبية.

وحرص أعضاء البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية، فى طوكيو، على التقاط الصور التذكارية على هامش حفل افتتاح الدورة حيث ارتدى جميع أعضاء البعثة الزى الرسمى قبل الظهور فى حفل الافتتاح.

الألعاب البارالمبية
الألعاب البارالمبية

 وظهر اسم النجمة منى زكى الأبرز فى ترندات جوجل، إذ حلت النجمة منى زكى، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" للإعلامية والفنانة إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، وتحدثت منى زكى خلال الحلقة عن غيابها لمدة 4 سنوات ومشاركتها في رمضان في مسلسل "لعبة نيوتن" قائلة: "كان بقالى 4 سنين قاعدة في البيت وبيجيلى شغل بس مش أحلى حاجة والمحمسة وفضلت أغلس على نفسى شوية لأنها مكنتش حاجات وحشة أوى ولكن أنا سخيفة مع نفسى شوية، لغاية لما المخرج تامر محسن كلمنى وقالى عندى مسلسل تحبى تشتغلى فيه فقلتله أكيد أنت مخرج كبير وأحب أشتغل معاك وأخوض التجربة".

منى زكى
منى زكى

وأضافت منى زكي: "لما تامر محسن حكالى الحدوتة مكنش الورق خلص لسه بس عجبنى الكاركتر وهو حكالى معظم اللى هيحصل وابتدينا نصور شوية حلقات مكتوبة حلوة أوى، وورشة الكتابة كانت جميلة والشخصيات كاتبينها بشكل حلوة أوى والأحداث حلوة ومش مفتعلة وجاية بالهداوة وفى نفس الوقت في نار والعة، وده تم تنفيذه بشك حلو أوى، ولما تامر محسن قالى على باقى الممثلين المشاركين انبسط أوى من اختياره لفريق العمل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة