أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد فى ورطة دفاعية قبل مواجهة بيتيس بـ الليجا

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 09:14 م
ريال مدريد فى ورطة دفاعية قبل مواجهة بيتيس بـ الليجا ناتشو مدافع ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ريال مدريد أزمة على مستوى خط دفاعه خلال مواجهته المقبلة أمام ريال بيتيس، المقرر لها مساء السبت المقبل، فى ثالث جولات الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا" 2021 – 2022، فى ظل الشكوك حول مشاركة ناتشو فى هذا اللقاء، بسبب الإصابة.

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن ناتشو غاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم الثلاثاء بسبب معاناته من حمل عضلى زائد بعد مشاركته خلال لقاء ليفانتى الأخير.

أضافت الإذاعة الإسبانية، أن مدافع ريال مدريد تدريب فى صالة الألعاب الرياضية، وهناك شكوك كبيرة حول مشاركته فى لقاء السبت المقبل.

وكانت تدريبات الفريق الملكى الثلاثاء، قد شهدت عودة قائد الفريق البرازيلى مارسيلو، بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها قبل إنطلاق الموسم الحالى. 

وفى سياق أخر، أعلن ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي عن تجديد عقد الأوروجواياني فيدي فالفيردي نجم وسط الملكي والمنتهي في يونيو 2025.

وأصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً، أعلن خلال عن تجديد عقد فيدي فالفيردي صاحب الـ 23 عاماً، لمدة موسمين حتي يونيو 2027.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد، أتفقت مع الأوروجواياني فيدي فالفيردي، علي تجديد عقده لمدة موسمين، لينتهي في يونيو 2027 بدلاً من يونيو 2025، ، وزيادة راتبه السنوي لـ 10 مليون يورو سنوياً.

وكان الفريق الملكى قد خطف تعادلا مثيرا من مضيفه فريق ليفانتى مساء الأحد الماضى بنتيجة 3 – 3، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة