أكرم القصاص - علا الشافعي

سنغافورة تفتح متحف للأيس كريم .. وإظهار شهادة تطعيم كورونا شرط الدخول

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 09:00 م
سنغافورة تفتح متحف للأيس كريم .. وإظهار شهادة تطعيم كورونا شرط الدخول متحف الأيس كريم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفتتحت سنغافورة متحف جديد للأيس كريم التابع لمتحف الأيس كريم الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية، كأول منفذ دولي له، والذي حدد بعض الشروط لدخوله منها ضرورة إظهار شهادة تطعيم فيروس كورونا، أو اختبارات الفيروس السلبية لجميع الزوار.

متحف الايس كريم (1)
متحف الايس كريم (1)

 

متحف الايس كريم (2)
متحف الايس كريم (2)

 

متحف الايس كريم (3)
متحف الايس كريم (3)

 

ومن بين الشروط الأخري،على الزوار حجز موعداً مسبقًا لضمان تلبية متطلبات التباعد الاجتماعي في المتحف، الذي تبلغ مساحته 60 ألف قدم مربع، فيما قال مسئولو المتحف إنه يخطط للتوسع في المزيد من المواقع قريبًا، وأولها موقع أمريكي ثان في أوستن بولاية تكساس، وفقا لموقع "توداي اونلاين".

Capture
Capture

وقالت إحدي الزائرات إن المتحف كان بمثابة استراحة لطيفة من الوباء، متابعة :"إنه مكان جيد حقًا أن تكون فيه - إنه سعيد وأنت تنسى ما يحدث بالخارج عندما تكون هنا."

وتابعت "إنه يساعد أيضًا الجانب الإبداعي في عقلك ، ويساعدك على نسيان الأشياء. لذلك أعتقد بالتأكيد أنه مفيد ، ويسمح لك بأخذ قسط من الراحة من الأشياء التي تحدث في الخارج".

فيما قالت أخري :"نشعر بالتأكيد بالأمان ، كلنا نرتدي أقنعتنا ، إلا عندما نتناول الحلويات ، ومعدل التطعيم مرتفع للغاية هنا". "شعرنا أن الوضع لا ينطوي على مخاطر ، لذلك يسعدنا أن نكون هنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة