شرطة مدينة نيوروك تفادى كارثة في محطة مترو الأنفاق.. فيديو

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 05:00 ص
شرطة مدينة نيوروك تفادى كارثة في محطة مترو الأنفاق.. فيديو لحظة انقاذ مواطن سقط فى مترو الانفاق
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع رجال شرطة في مدينة نيويورك الأمريكية تفادي كارثة وإنقاذ رجل سقط وكان ممددا على مسار مترو الأنفاق في محطة برونكس، قبل لحظات من وصول القطار إلى المحطة، وفقا لـ"روسيا اليوم".

ونشرت شرطة نيويورك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام، فيديو يوثق عملية الإنقاذ، وعلقت قائلة: "رجال شرطة نيويورك يساعدون سكان نيويورك بأي ثمن! عندما فقد المريض وعيه وسقط على قضبان مترو الأنفاق في برونكس، لم يتردد عناصر الشرطة للحظة في وضع سلامته قبل سلامتهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NYPD (@nypd)

وأضافت: "نحن أيضا ممتنون لسامري الصالح وهو أحد الأشخاص الذي كان موجودا في المحطة الذي ساعد بشجاعة".

تقديم المساعدات لانقاذ المواطن
تقديم المساعدات لانقاذ المواطن

 

لحظة انقاذ المواطن
لحظة انقاذ المواطن

 

محطة مترو الانفاق
محطة مترو الانفاق

 

ويظهر في مقطع الفيديو شخصا ممددا على سكة الحديد وغير قادر على الحركة، مما دفع رجال الشرطة إلى التدخل لمساعدته وإنقاذه قبيل وصول القطار بلحظات، كما تدخل "سامرى" لمساعدة الشرطة أيضا.

وفى واقعة أخرى مشابهه، نفذ أحد ركاب إحدى محطات المترو في ولاية نيويورك الأمريكية عملية إنقاذ لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد سقوطه مع كرسيه المتحرك على قضبان المترو في نيويورك، وهرع الركاب مع الشاب للنزول على شريط السكة الحديد وإنقاذ الراكب  قبل أن يصل المترو، وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لعملية الإنقاذ الإنسانية.

وسجلت كاميرات المراقبة في محطة مترو نيويورك لحظة نزول أحد الركاب إلى شريط السكة الحديد وحمل الشخص المعاق الذى سقط على قضبان المترو ثم رفعه بأمان على رصيف المحطة، وتفاعل مجموعة من الركاب بالمساعدة، وقاموا بانتشال الرجل بعد سقوطه، قبل لحظات من وصول المترو إلى الرصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة