أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يجدد عقد أندي روبرتسون رسميا حتى 2026

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 03:13 م
ليفربول يجدد عقد أندي روبرتسون رسميا حتى 2026 أندي روبرتسون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع آندي روبرتسون عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح.

وأنهى الظهير الأيسر الصفقة في مركز تدريب أكسا اليوم الثلاثاء وتحدث عن سعادته بفعل ذلك، واعلن النادى عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير تمديد عقده حتى 2026.

وقال روبرتسون لموقع: " Liverpoolfc.com من الواضح أنه عندما بدأت المفاوضات وبدا كما لو أن مستقبلي سيكون هنا على المدى الطويل أكثر مما كان عليه ، أعتقد أنه ليس سراً أنني سعيد في هذا النادي".

7
 
 
وأضاف روبرتسون :"أريد البقاء في هذا النادي لأطول فترة ممكنة ولتمديد إقامتي ، إنه دائمًا وقت سعيد بالنسبة لي ولعائلتي. لقد استقرنا هنا ، نحن نحب كل شيء عن نادي كرة القدم هذا ويسعدني أن الرحلة مستمرة ".

أثبت روبرتسون منذ انضمامه إلى الريدز قادماً من هال سيتي في صيف عام 2017 ، نفسه كعضو أساسي في فريق يورجن كلوب الذي فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وخاض اللاعب 27 عامًا 177 مباراة مع النادي حتى الآن وتم تعيينه قائدًا لأسكتلندا في سبتمبر 2018.

وأصبح خامس لاعب في فريق كلوب يتم تجديد عقده ويلتزم بمستقبله مع ليفربول في الأسابيع الأخيرة ، بعد ترينت ألكسندر-أرنولد ، فابينيو ، أليسون بيكر وفيرجيل فان ديك.

وتابع روبرتسون: "عندما توقع مع نادٍ ضخم ، ما زلت أتذكر اليوم كما لو كان بالأمس عندما وقعت هنا ومن الواضح أن لديك طموحات في أن تصبح لاعبًا منتظمًا لليفربول ، للفوز بالألقاب لهذا النادي ، والقيام بكل شيء آخر. لكن الطريقة التي ذهبت بها كانت ممتازة.

وزاد ظهير ليفربول: "ولكن منذ بداية مسيرتي المهنية ، كنت دائمًا شخصًا أتطلع إلى الأمام: كان هذا في الماضي ، وهذا شيء يمكنني الجلوس مع الأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلي عندما أغلق حذائي وأتقاعد ويمكنني إخبارهم بكل القصص التي كتبناها بالفعل.

وتابع الاستكلندى :"لكنني بالتأكيد واحد منهم ، وأعرف أن الكثير من الأشخاص في ساحة التدريب هذه الآن هم أشخاص يتطلعون إلى الأمام والأشخاص [الذين يريدون] إنشاء المزيد من التاريخ ، والمزيد من القصص. آمل أن يمل الناس مني عندما أتقاعد وأستطيع الجلوس لساعات وساعات وأخبرهم بكل القصص!

وأتم روبرتسون :"إنهم يتطورون بالتأكيد لكني أريد أن أكسب المزيد ، ومن الواضح أني آمل أن نبدأ هذا الموسم. نريد تحقيق المزيد ، ونأمل أن نحقق المزيد من الألقاب ، والمزيد من السعادة لهذا النادي، الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال العمل الجاد والحصول على نفس التطبيق الذي قمنا به منذ اليوم الأول."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة