نيللى كريم فى صور جديدة من حفل زفافها مع الهضبة وآسر ياسين وأبو

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 11:58 م
نيللى كريم فى صور جديدة من حفل زفافها مع الهضبة وآسر ياسين وأبو صور حفل زفاف نيللى كريم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في صور جديدة من حفل زفافها، ونشرت نيللى كريم الصور على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، وضمت صور حفل زفافها ظهور النجوم الهضبة عمرو دياب، والمطرب الشاب أبو، والنجم آسر ياسين وزوجته، ونخبة من نجوم الفن.

صور من الفرح
صور من الفرح
 
صور حفل زفاف نيللى كريم
صور حفل زفاف نيللى كريم
 

ونشرت مضيفة الطيران، جيسى على، صورا لها برفقة الفنانة الكبيرة نيللى كريم، وزوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، على متن طائرة بعد قضائهما لشهر العسل فى نيويورك.

حفل زفاف نيللى كريم
حفل زفاف نيللى كريم

 

من حفل الزفاف
من حفل الزفاف

 

نيللى والهضبة
نيللى والهضبة
 

ونشرت المضيفة صورتها مع هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق عبر إنستجرام وعلقت: "جبتلكم هشام عاشور من شهر العسل"، وعلقت على صورتها مع نيللى كريم: "وعروسته القمر نيللى كريم".

اسر ياسين فى الفرح
آسر ياسين فى الفرح
 
زفاف نيللى كريم
زفاف نيللى كريم
 
فرح نيللى
فرح نيللى
 

وكانت النجمة نيللي كريم قد ظهرت في صور جديدة مع زوجها نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، بصحبة عدد من أصدقائهما، أثناء قضائهما لشهر العسل في نيويورك، يتجولان في شوارع نيويورك ونالت الصور إعجاب العديد من الجمهور فور قيام عاشور بنشرها عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام".

وكشفت الفنانة نيللى كريم، عن أن "دبل" زفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، تم تصنيعهما خصيصا لهما، على يد شخص متخصص فى تصميم المجوهرات فى مدينة نيويورك الأمريكية.

ونشرت نيللى كريم صور من مراحل تصنيع وتنفيذ خاتمى الزفاف عبر حسابها الرسمى بانستجرام فى خاصية الاستورى، ونشرت صور الخاتمين، ووجهت الشكر لمصممهما "آلان مايكل" وقالت له: "شكرا لك آلان نحن نحبهما"، وقالت تعليقا على صورة أخرى: "خواتم زفاف هاند ميد، على يد المتميز آلان مايكل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة