هاري كين الخيار الأول أمام مانشستر سيتي.. وكريستيانو البديل

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 08:32 م
هاري كين الخيار الأول أمام مانشستر سيتي.. وكريستيانو البديل هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لا يمانع التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريتسيانو رونالدو، بعد ان عرض نجم يوفنتوس الإيطالي، الانضمام لفريق الاسباني بيب جوارديولا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا ريبليكا" الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو هو بالفعل يُعد خياراً مطروحاً لـ مانشستر سيتي الآن، لضمه قبل نهاية الميركاتو الجاري، ولكن الخيار الأول في الهجوم بالنسبة لهم هو نجم توتنهام هاري كين.

أشارت الصحيفة إلى أن النادي سيُقدم على محاولة أخيرة للتعاقد مع كين، ولكن في حال رفض العرض الذي سيبلغ 200 مليون إسترليني، سيصبح كريستيانو رونالدو خياراً أوليًا، حيث ان وكيل أعماله دخل بالفعل في محادثات مع ملاك مانشستر سيتي لمحاولة فهم كيفية إبرام الصفقة.

ويبحث مانشستر سيتي عن خليفة للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي السابق، الذي رحل الصيف الماضي إلى برشلونة، بعد أن أصبح الهداف التاريخي للنادي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن رونالدو يريد الإنتقال لصفوف مانشستر سيتي خلال الأيام القليلة المقبلة، فى ظل رغبته الرحيل عن صفوف يوفنتوس.

وكانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قد أشارت فى وقت سابق أن الجميع في تورينو لا يستبعد أن يرحل النجم رونالدو عن صفوف البيانكونيري لكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وقالت الصحيفة الإيطالية غن مانشستر سيتي هو الأبرز هذه الفترة من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي.

وأضافت أنه في حال رحل كريستيانو عن صفوف السيدة العجوز، فإن النادي الإيطالي سيطلب في المقابل التعاقد مع جابريال جيسوس من مانشستر سيتي. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة