أكرم القصاص - علا الشافعي

8 مشاهير كشفن بفخر خضوعهن لعمليات التجميل.. كاتي بيري عملت "فيلر" تحت العين

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 08:00 م
8 مشاهير كشفن بفخر خضوعهن لعمليات التجميل.. كاتي بيري عملت "فيلر" تحت العين أنجلينا جولى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشأت الجراحة التجميلية الحديثة في عام 1814، وفى وقتنا الحالي قطعت الجراحة التجميلية شوطًا طويلاً وأصبحت وسيلة مساعدة للتجميل، و من الطبيعي أن يحصل المشاهير على بعض عمليات التجميل من أجل تحسين مظهرهن، مع الأخذ في الاعتبار حاجتهن للظهور في أفضل حالاتهن.

في التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض المشاهير والنجمات اللاتى تحدثن عن تجربتهن في الجراحة التجميلية، هؤلاء النساء الرائعات لا يفخرن بقرارهن فحسب، بل يلهمن الآخرياتأيضا.

1. كاتي بيري
 

كاتي بيري البالغة من العمر 36 عامًا، هي الآن أم ومخطوبة لأورلاندو بلوم، عبرت عن سعادتها للحديث عن العلاج بالليزر الذى فعلته لبشرتها والفيلر تحت العين.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

2. ليزا كودرو
 

ليزا كودرو، الممثلة الشهيرة من مسلسل freinds، اعترفت في مقابلة بالحصول على عملية  تجميل للأنف عندما كانت في المدرسة الثانوية، وقد قالت كودرو ، في رأيها إن عملية التجميل جعلتها تتحول من "بشعة إلى ليست بشعة".

ليزا كورود
ليزا كودرو

 

3. كورتني كاردشيان
 

كورتني كارداشيان،  في سن  42 ، وأم لـ 3 أطفال، وقد اعترفت علنًا بالحصول على عملية تجميل في الثدي وتزعم أنه ليس سراً، ولا تخشى من الإعلان عنه.

كروتنى كارداشيان
كروتنى كاردشيان

 

4. اشلي تيسدال
 

ظهرت نجمة هاي سكول ميوزيكال آشلي تيسدال في عام 2007 بخبر أنها أجرت عملية تجميل أنف لإصلاح أنفها، لأسباب صحية، واليوم، تبلغ هذه الأم من العمر 36 عامًا وهي سعيدة بقرارها على الرغم من أنه تم مهاجمتها في ذلك الوقت.

آشلى تيسدال
آشلى تيسدال

 

5. باتريشيا هيتون
 

اشتهرت باتريشيا هيتون بلعبت دور ديبرا بارون في فيلم  Everybody Loves Raymond، اليوم  تبلغ من العمر  63 عامًا، وفي عام 2003 ، ذهبت لإجراء عملية شد البطن وتصغير الثدي، مما ساعدها على ارتداء أزيائها بكل سهولة.

باتريشيا هيتون
باتريشيا هيتون

 

6. أنجلينا جولي
 

الممثلة المعروفة بإنسانيتها، أنجلينا جولي تبلغ من العمر 46 عامًا، وعندما تم تشخيص إصابتها بخطر الإصابة بسرطان الثدي وراثيًا، اتخذت جولي قرارًا جريئًا بإجراء استئصال وقائي للثدي المزدوج، وأعقب ذلك جراحة إعادة بناء الثدي مع الزرع وهي سعيدة بقرارها.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

 

7. ليندا إيفانجليستا
 

عارضة الأزياء ليندا إيفانجليستا هي سيدة رائعة تبلغ من العمر 56 عامًا ولا تخشى الحديث عن مجموعة الإجراءات التجميلية التي خضعت لها ، بما في ذلك الليزر والفيلر والبوتوكس، و تقول إنها بينما لا تحاول أن تبدو أصغر سناً، فإنها تريد أن تبدو جيدة.

ليندا
ليندا

 

8. شارون أوزبورن
 

شارون أوزبورن مفعمة بالحيوية ويبلغ من العمر 68 عامًا، وهي منفتحة على حقيقة أن الكثير من مظاهرها المحدثة يمكن أن تُعزى إلى عمليات التجميل، بما في ذلك عملية شد الوجه الرابعة في عام 2020.

شارون أوزبورن
شارون أوزبورن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة