أوباميانج: الفوز أمام وست بروميتش مهم في بناء ثقة الفريق

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 11:43 م
أوباميانج: الفوز أمام وست بروميتش مهم في بناء ثقة الفريق أوباميانج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي أن انتصار فريقه مساء الأربعاء على حساب وست بروميتش بسداسية مهم في بناء ثقة الجانرز قبل استكمال مشوارهم في الموسم الحالي.

وقال أوباميانج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن التزام كل لاعب موجود بنسبة 100٪، وأن الفوز الليلة مهم في بناء ثقة الفريق".

وأضاف أوباميانج عن كرات الهاتريك التي يحتفظ بها: "أبقيها في المنزل من أجل أطفالي، وسأحاول الحصول على توقيع من كل لاعب".

وشدد أوباميانج: "الجميع يعطي كل شيء وأتمنى أن يؤدي العمل الجاري خلف الكواليس إلى منح آرسنال موسمًا ناجحًا".

وتأهل أرسنال إلى دور الـ32 بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2021-2022، بعد الفوز الكبير على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.
 
وتواجد الدولي المصري محمد النني في تشكيل أرسنال الأساسي لمبارة الليلة، وخاض المباراة بأكملها بعد أن غاب عن أول مبارياتين للجانرز في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مشاركة الجابوني بيير-إيمرك أوبامينج، والوافدين الجدد، الحارس رامسدال والنرويجي مارتن أوديجارد.
 
انتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بثلاثية، حيث سجل المهاجم الدولي الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج هدفي أرسنال الأول والثاني في الدقيقتين 17 و45، وساهم محمد النني في تسجيل الهدف الثاني، بعد أن مرر كرة رائعة إلى نيوكلاس بيبي الذي سدد كرة ارتدت من القائم لتجد أوباماينج المتابع.
 
وسجل أوباميانج أول أهدافه مع أرسنال بعد غياب 108 أيام في مباراته الـ150 مع الفريق. ونجح نيكولاس بيبي في تسجيل هدف أرسنال الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إثر تمريرة من أوباميانج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة