بديل مبابي.. بايرن ميونخ يرفض رحيل ليفاندوفسكى لـ باريس سان جيرمان

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 06:44 م
بديل مبابي.. بايرن ميونخ يرفض رحيل ليفاندوفسكى لـ باريس سان جيرمان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية ألمانية رفض إدارة نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني "البوندزليجا" التفريط في المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب بالعالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليحل محل النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي تتطلع إدارة ريال مدريد الاسباني التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

كيليان مبابي

وتلقت إدارة نادي باريس سان جيرمان عرضاً مغريا للتنازل عن خدمات كيليان مبابي مقابل 160 مليون يورو رغم عدم وجود مدة زمنية كبيرة في تعاقد اللاعب مع النادي الباريسي حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويحق للنجم كيليان مبابي التوقيع لأي نادي يرغب في الانتقال اليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وانه سيكون قبل انتهاء عقده بستة أشهر فقط وذلك مجاناً دون حصول ناديه على أية أموال من عائد بيعه.

كيليان مبابي

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن نادي بايرن ميونخ رفض بشكل قاطع فكرة التخلي عن مهاجمه خلال الميركاتو الحالي نهائياً وسبق وان رفض نفس السبب عندما وضع ريال مدريد اللاعب ضمن حساباته في بداية فترة الانتقالات الحالية.

ويتطلع نادي بايرن ميونخ للاحتفاظ بهدافه رافضاً فكرة التفريط فيه خلال الفترة الحالية لتعويض غياب كيليان مبابي.

مبابي

وكان باريس سان جيرمان قد دفع 180 مليون يورو للتعاقد مع مبابي من موناكو في صيف 2017، وهو لن يرض بأقل من هذا المبلغ للسماح للاعب بالرحيل.

وقال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان خلال تصريحاته اليوم فى مؤتمر صحفي :"كان موقف باريس سان جيرمان دائمًا هو الاحتفاظ بكيليان ، لتجديده دائمًا ، لمدة عامين ، كان الهدف ولا يزال كما هو  ولا يزال كذلك. لقد قدمنا ​​له عرضًا مهمًا للغاية منذ شهرين في طول اللاعبين الأفضل ، والآخر يجعله أقل من آخر اللاعبين الكبار ، ولكن بالنسبة لي يبدو هذا مثل استراتيجية ريال مدريد".

وأشار إلى عرض ريال مدريد قائلا :"نحن نعتبر أن العرض ليس كافيًا لن أؤكد الأرقام لكنها تبلغ حوالي 160 مليونًا  وهو أقل مما دفعناه من أجله، كان 180 بالإضافة إلى المكافآت ، لكن هذا يتجاوز ذلك  إنه الطريقة التي تم بها ، عدم الاحترام  لقد فعلنا كل شيء حتى يكون مبابي معنا وأسبوع واحد لن نغير الخطة  كيليان هو مركز المشروع، لكنه ليس فوقه ولكن إذا بقي أو يغادر ، سيكون دائمًا وفقًا لشروطنا  إذا أراد المغادرة، فإنه يغادر، ولكن بشروطنا مثل أي لاعب آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة