تعرف على أماكن استخراج شهادات تلقى لقاح كورونا فى الإسماعيلية

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:38 م
تعرف على أماكن استخراج شهادات تلقى لقاح كورونا فى الإسماعيلية تطعيم المواطنين بلقاح كورونا في الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، عن تغيير أماكن استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاح فيروس كورونا الراغبين في استخراجها بالإسماعيلية، مشيرًا إلى أن هناك مكتبين لاستخراج تلك الشهادات على مستوى المحافظة، هي مكتب صحة القصاصين، فيما أجرى تغيير مكتب مركز صحة السبع بنات، ليكون في مركز شباب الشيخ زايد.

وقال وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن إجراءات استخراج الشهادات المعتمدة للحاصلين على اللقاح، تتم بسهولة دون أي صعوبة، تحمل تلك الشهادات رمز الاستجابة السريع (QR CODE)، وفي حالة المسح الإلكتروني لذلك الرمز عن طريق الموبايل تظهر بيانات صاحب الشهادة وصورته وموقف تلقي لقاح فيروس كورونا.

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أعلنت عن بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاح فيروس كورونا الراغبين في استخراجها، من خلال 126 مكتبًا مخصصًا لاستخراج تلك الشهادات على مستوى محافظات الجمهورية.

وأوضح وزيرة الصحة، أنه سيتم استخراج شهادات التطعيم بلقاح فيروس كورونا المعتمدة، بمقابل مادي يبلغ 100 جنيه للمصريين و10 دولارات لغير المصريين، لافتًا إلى أن تلك الشهادات مؤمنة من مجمع الإصدارات المؤمنة الذكية، كما تحمل تلك الشهادات رمز الاستجابة السريع (QR CODE)، وفي حالة المسح الإلكتروني لذلك الرمز عن طريق الموبايل تظهر بيانات صاحب الشهادة وصورته وموقف تلقي لقاح فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة