تفاصيل واقعة الاعتداء على مسن وسيدة منتقبة فى عين شمس "فيديو"

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 02:20 م
تفاصيل واقعة الاعتداء على مسن وسيدة منتقبة فى عين شمس "فيديو" جانب من التقرير
أسامة طلعت _ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من منطقة عين شمس عقب انتشار مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالتعدى على "مسن" وابنته بمدخل أحد العقارات.

انتقلت عدسة اليوم السابع على منزل المتهم بالتعدى على المسن وابنته المنتقبة لكشف ملابسات الواقعة، والتقت بأبطال مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا وقابلنا ابنة الشخص الذى اعتدى على المسن، كما قابلنا ابنة السيدة المنتقبة التي أجرينا معها حوار حول أسباب الشجار.

وقالت منة الله التي نشأ الشجار بسببها: أنا كنت مع سما صحبتى واتأخرنا لحد الفجر فخفت أروح البيت عشان والدى مايضربنيش فرحت مع صديقتى لسمر جارتنا عشان نستنى عندها لحد الصبح لكنها حجزتنا عندها ومكنتش عايزانا نروح وقالتلنا هانشغلكم في كباريه.

تواصل منة الله تذكر ليلة المشاجرة الشهيرة قائلة: وقت ما بابا جه يسأل عليا كانت والدة سما جات تسأل عليها ودارت مشاجرة بينهم عشان كان فاكرها هي اللى حبسانا وبعد كدة روحت واتفجئنا بأن الفيديو اتنشر على وسائل التواصل وبابا اتقبض عليه وأنا ظاهرة في الفيديو وعمى بياخدنى من جوة الشقة وقت الخناقة.

من جهته قال شقيق المتهم: أنا رحت مع إبراهيم بندور على بنته عند سمر لما عرفنا إنها عندها لكنها قالت إن البنت مش عندها فكنا هانمشى لولا إننا سمعنا صوت منة الله بتصرخ من جوة الشقة وده اللى خلى إبراهيم يعتدى عليهم في محاولة منه في إخراج ابنته.

من جانبها أمرت "النيابة العامة" بحبس المتهم بضرب مسن وابنته (بمنطقة عين شمس) 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" قد رصدت تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه المتهم يضرب المسن وابنته داخل عقار أشير أنه (بمنطقة عين شمس) بالقاهرة، وسط مطالبات من العامة بملاحقته؛ فأخطرت الإدارة النيابة المعنية بالواقعة، والتي كلفت الشرطة بالتحري عن أطرافها، فأسفرت عن تحديد هوية المجني عليهما والمتهم ومحل الواقعة وشاهدة عليها.

توصلت التحقيقات إلى اتفاق ابنتي المتهم والمجني عليها على الهروب من مسكنيهما إلى (محافظة الإسكندرية)، إذ توجهتا إلى حارسة العقار محل الواقعة وطلبتا المكوث لديها وإقراضهما أموالًا، وسمعتهما الحارسة تتفقان على الهروب إلى (الإسكندرية) فأخبرت والديهما بذلك، فحضرا وآنذاك تعدى المتهم على المجني عليها ووالدها كما تدول المقطع المصور. وقد أقر المتهم في التحقيقات بتعديه على المجني عليهما لغضبه من تحريض ابنة المجني عليها ابنته على ترك المنزل والخروج منه في أوقات متأخرة، موضحًا أن المجني عليهما تعديا عليه بالسب فضربهما، وتستكمل "النيابة العامة" التحقيقات.

كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالتعدى على "مسن" وإحدى السيدات بمدخل أحد العقارات.

بالفحص أمكن تحديد مكان إرتكاب الواقعة وتبين أنها بأحد العقارات كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة ، كما تم تحديد المجنى عليهم وتبين أنهم ثلاثة أشخاص (مسن، نجلته ربة منزل"مصابة بسحجات بالرقبة ولها معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج ، ربة منزل- مقيمة بالعقار محل الواقعة).. وبمناقشتهم قرروا بتضررهم من (سائق مركبة "توك توك"- مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) لقيامه بالتعدى عليهم إعتقاداً منه - على خلاف الحقيقة- بقيامهم بمساعدة نجلته على الهروب من مسكنه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة