حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الغيرة

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الغيرة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرم من الصفات الإيجابية لمولود برج الدلو، كما يعمل على مساعدة الأخرين دائماً، لذلك فهو يعتبر من الشخصيات المحبوبة لمن حوله، سواء في عمله أو في محيط منزله، كما يعتبر شخصية عقلانية، يتميز بالصدق مع نفسه والأخرين، وودود ولطيف في التعامل مع من حوله، ومن مشاهير برج الدلو، الملحن، مروان خوري، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

مروان خوري
مروان خوري

 

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
 

يجب أن تثبت على مبادئك وتعمل بها على أرض الواقع، ولا تحاول أن تفعل عكسها، حتى لا تتعرض للسخرية ممن حولك من زملائك، لذلك عليك أن تحافظ على صورتك أمامهم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
 

حاول أن تتجنب الغيرة الزائدة، عند التعامل مع شريك حياتك، خلال الفترة القادمة، حتى لا تتسبب في إشعال المشاكل بينك وبينه، لذلك عليك أن تثق به أكثر، خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
 

يجب عليك أن تهتم بتناول وجبة الإفطار مع شرب اللبن بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط، والحيوية ولكن إياك أن تهمل في صحتك .

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على علاقته بزملائه، ولا يتعمد أن يثير المشاكل والخلافات معهم، حتى تتحسن صورته أمام زملائه، ويعمل في بيئة هادئة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة