عرض الموسم التاسع عشر لسلسلة التحقيقات NCIS سبتمبر المقبل

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 05:00 م
عرض الموسم التاسع عشر لسلسلة التحقيقات NCIS سبتمبر المقبل NCIS
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الـ19 من سلسلة التحقيقات NCIS، فى 20 سبتمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وذلك بعد طرح الموسم الثامن عشر من السلسلة فى 17 نوفمبر من عام 2020، وانتهى عرضه فى 25 مايو الماضى، بعد أن تكون من 16 حلقة.

ولم تكشف الشبكة المنتجة لسلسلة التحقيقات NCIS، عن عدد حلقات الموسم التاسع عشر، أو الحبكة الدرامية التى سيدور عنها الموسم الجديد.

وكانت قد انضمت الممثلة كاترينا لو لفريق عمل الموسم الثامن عشر من مسلسل NCIS، حيث تلعب دور الوكيلة الخاصة جيسيكا نايت، وكيلة فريق REACT، المتخصص فى مفاوضات الرهائن، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale" تنضم لو إلى مارك هارمون، وشون موراي، وإميلي ويكرشام، وويلمر فالديراما، وبريان ديتزن، وديونا ريسونوفر، وروكي كارول، وديفيد ماكالوم.

المسلسل ينتمى لفئة دراما الجريمة، وتم عرضه لأول مرة فى 23 سبتمبر 2003 فى الولايات المتحدة، وهو من تأليف دونالد بيليساريو ودون ماكجيل.

قصة المسلسل تدور حول فريق من المحققين فى "خدمة التحقيقات الجنائية البحرية"، يتولى قيادة الفريق العميل جيثرو جيبس، حيث يحاول أعضاؤه حل قضايا جنائية خاصة بالبحرية الأمريكية، ويتكون هذا الفريق خصيصاً من شخصيات مختلفة، ويتمتعون بالعلاقات الودية فى بعض الأحيان المعقدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة