أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة بيضاء فى شوارع القاهرة.. الزمالك يهدى جماهيره درع الدوري بعد غياب 5 مواسم.. اللاعبون يحتفلون فى غرفة الملابس.. السيارات تحتشد فى ميت عقبة.. والجماهير تهتف على أنغام "ع الدورى كله يرقص".. فيديو وصور

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 02:08 ص
ليلة بيضاء فى شوارع القاهرة.. الزمالك يهدى جماهيره درع الدوري بعد غياب 5 مواسم.. اللاعبون يحتفلون فى غرفة الملابس.. السيارات تحتشد فى ميت عقبة.. والجماهير تهتف على أنغام "ع الدورى كله يرقص".. فيديو وصور فرحة الزملكاوية
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت الأفراح البيضاء في شوارع القاهرة بعد التتويج المستحق بلقب الدورى هذا الموسم، بعد موسم مليء بالتحديات والضغوط، ليعاود الفارس الأبيض التتويج باللقب المحلي بعد غياب خمس مواسم سيطر فيها الأهلى على الدرع.

وحقق فريق الزمالك الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم على حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 33 ، ليحسم الزمالك لقب الدوري رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلي صاحب المركز الثانى إلى 6  نقاط.

احتفال اللاعبين فى غرفة الملابس

احتفل لاعبو فريق الزمالك داخل غرفة الملابس الخاصة بهم عقب الفوز على الإنتاج الحربى والتتويج رسميا ببطولة الدورى المصرى هذا الموسم.

أهازيج الجماهير تملأ الشوارع

كما احتشد جمهور الزمالك أمام مقر النادى بمنطقة المهندسين عقب انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربى وتحقيق بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، للاحتفال أمام بوابات القلعة البيضاء.

 

سيارات تحمل الأعلام البيضاء

بعدها مباشرة انتشرت سيارات الزملكاوية فى شارع جامعة الدول العربية احتفالا بحصول فريق كرة القدم على لقب الدورى العام الممتاز، بعد حسم التتويج بالفوز على الإنتاج الحربى بنتيجة 2/0.

 

03EFF483-16D3-48FA-93B1-B1A7E898C809
 
C145C973-8125-42E2-9C51-38AF8F1F1D37

صفحة الزمالك تتغنى بالساحر

كما نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لمحمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق وهو يحمل درع الدورى هذا الموسم، احتفالا بحصول الزمالك على اللقب عقب الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة اليوم، ونشرت الصفحة صورة شيكابالا مع درع الدورى وكتبت عليها: "رقصة جديدة لدرع الدورى بين يدي شيكابالا".

 

شيكابالا

أفراح على أنغام "الكل يرقص"

وحرصت جماهير نادى الزمالك على الاحتفال بفوز فريقها ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم للمرة الـ13 فى تاريخها، داخل ملعب 30 يونيو الذى جمع الفريق مع الإنتاج الحربى.
 
وجاء احتفال الجماهير على هتافات "على الدورى كله يرقص"، تعبيرا وفرحة على التتويج باللقب المحلى بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين دون رد احرزهما زيزو وبن شرقى.
 
 

الأبيض فى الصدارة 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 79  نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا.

سقوط متواصل للأهلى

في المقابل، ولحساب نفس الجولة، تعادل الأهلي مع الجونة  بثلاثة أهداف لمثلها، باستاد خالد بشارة في الغردقة، تقدم الجونة بهدف محمد نجيب ثم أدرك على معلول التعادل للأهلي من ضربة جزاء قبل أن يُضيف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي ثم أضاف محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 81 وفي الدقيقة 86 سجل السيد الشبراوي هدف الجونة الثاني واضاف عمر السعيد الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 73 نقطة ويبقي في المركز الثاني كما يرتفع رصيد الجونة عند 38 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة