5 كابلز فى عالم السياسة تزوجوا بفرق عمر كبير.. بينهم 3 رؤساء

الخميس، 26 أغسطس 2021 10:00 م
5 كابلز فى عالم السياسة تزوجوا بفرق عمر كبير.. بينهم 3 رؤساء الرئيس الفرنسى وزوجته
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد البعض أن تقارب العمر بين الزوجين يساعد أكثر على التفاهم، والبعض الآخر يرى أنه لا بد أن يوجد فرق كبير إلى حد ما بين عمر الزوجين حتى يكون الأول أكثر نضجاً، وبالتالى يساعد ذلك أكثر على التفاهم واستقرار الأسرة، لكن عندما يطلق كيوبيد سهامه، فلا يهتم أى من الحبيبن بفارق العمر بينهما، وتوجد أمثلة كثيرة على ذلك فى عالم السياسة والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

دونالد ترامب وميلانيا

يبلغ الفرق فى العمر بين الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب وزوجته السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب 24 عامًا، والتقى الاثنان لأول مرة فى حفلة أقيمت فى ملهى ليلى فى تايمز سكوير خلال أسبوع الموضة فى سبتمبر 1998، وتزوجا فى عام 2005.

ترامب وميلانيا
ترامب وميلانيا
 

الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت

تكبر زوجة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون بريجيت زوجها بـ24 عامًا، وبدأت علاقتهما عندما كانت بريجيت معلمة ماكرون بمدرسته الثانوية وكان يبلغ من العمر 15 عاماً، وهى كانت متزوجة، وعندما علم والده بعلاقتهما، أرسلوه إلى باريس، لكنهما ظلا على اتصال ببعضهما، وتزوجا فى عام 2007 بعد أن طلقت بريجيت زوجها.

الرئيس الفرنسى وزوجته
الرئيس الفرنسى وزوجته

جو بايدن وجيل

يبلغ فرق العمر بين الرئيس الأمريكى جو بايدن وزوجته جيل تسع سنوات تقريبًا، والتقيا عندما كان بايدن يبلغ من العمر 33 عاماً، وكانت جيل تبلغ من العمر 24 عامًا، وكلاهما قد سبق لهما الزواج من قبل، لكن زوجة بايدن السابقة وابنته توفيا فى حادث سيارة عام 1972، وتركته أرملًا ولديه ولدين، وكانت جيل مطلقة، وتقدم بايدن خمس مرات للزواج من جيل حتى تزوجا فى عام 1977.

الرئيس الأمريكى وزوجته
الرئيس الأمريكى وزوجته

السناتور مارك كيلي وزوجته

يعتبر السناتور مارك كيلي، أكبر بست سنوات من زوجته، السناتور السابقة جابرييل جيفوردز، والتقى الزوجان فى الصين، عند حضورهما منتدى القادة الشباب الذى نظمته اللجنة الوطنية للعلاقات الأمريكية الصينية وتزوجا في عام 2007.

السناتور مارك كيلي وزوجته
السناتور مارك كيلي وزوجته

 

السناتور بيرني ساندرز وزوجته

يعتبر السناتور بيرنى ساندرز، أكبر من زوجته، أوميرا ساندرز، بثمانى سنوات، والتقى الزوجان فى أول مناظرة عمدة له فى عام 1981 بينما كانت أوميرا تعمل كمنظمة مجتمعية، وارتبطا عاطفياً لمدة 8 سنوات، قبل أن ينفصلا، ثم تزوجا فى عام 1988.

السناتور بيرني ساندرز وزوجته
السناتور بيرني ساندرز وزوجته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة