أرتيتا بعد سداسية أرسنال: نستعد من الآن لمواجهة مانشستر سيتي بدنيا

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:20 ص
أرتيتا بعد سداسية أرسنال: نستعد من الآن لمواجهة مانشستر سيتي بدنيا ميكيل أرتيتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن الفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب وست بروميتش مساء الأربعاء في الكأس على حساب وست بروميتش بسداسية نظيفة مساء الأربعاء.

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات عقب المباراة مباشرة: "العمل الجماعي الذي يظهره اللاعبون، إلى أي مدى يريدون تغيير الوضع، أنا سعيد حقًا لهم وللمشجعين لأننا نستطيع أن نقدم لهم شيئًا يفرحون به".

وأوضح أرتيتا عن الجماهير: "إنه لأمر رائع أن نرى الدعم الذي حصلنا عليه من الجماهير اليوم، لقد جاؤوا إلى هنا في ليلة منتصف الأسبوع، كان اللاعبون يتحدثون عن ذلك، نحن بحاجة إلى الاستعداد بدنيا لمانشستر سيتي من الآن".

وشدد أرتيتا عن بوكايو ساكا: "نعم، أعتقد أنه أصيب في ركبته وكان ذلك مؤلمًا. لا أعرف أنه سيكون على ما يرام وآمل أن يكون على ما يرام".

واصل أرتيتا: " لقد كانت الروح إيجابية حقًا لكي نكون منصفين، أنا سعيد بالنتيجة ولكني أكثر سعادة بشأن الاستعدادات في الأيام القليلة الماضية إلى أي مدى يريدون تغيير الوضع".

وأردف المدير الفني لفريق عن أوباميانج: "للحصول على بعض الدقائق وإحراز ثلاثة أهداف بثقته، أعتقد أنه سيكون رائعًا".

وعن الانتقالات قال ميكيل أرتيتا: "لا أعرف ماذا سيحدث. لا يزال أمامنا بضعة أيام. لدينا بعض اللاعبين المخطط الخروج. سنرى".

وعن احتمالية مغادرة نايلز وكولاسيناك أكد أرتيتا: "كما تقولون، هذه تكهنات، أثناء تواجدهم هنا نحاول معاملة الجميع بأفضل ما نستطيع، امنحهم دقائق. لديهم موقف لا يصدق لذلك عندما يمكننا مكافأتهم بدقائق لأنهم يستحقون ذلك".

وتأهل أرسنال إلى دور الـ32 بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2021-2022، بعد الفوز الكبير على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.
 
وتواجد الدولي المصري محمد النني في تشكيل أرسنال الأساسي لمبارة الليلة، وخاض المباراة بأكملها بعد أن غاب عن أول مبارياتين للجانرز في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مشاركة الجابوني بيير-إيمرك أوبامينج، والوافدين الجدد، الحارس رامسدال والنرويجي مارتن أوديجارد.
 
انتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بثلاثية، حيث سجل المهاجم الدولي الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج هدفي أرسنال الأول والثاني في الدقيقتين 17 و45، وساهم محمد النني في تسجيل الهدف الثاني، بعد أن مرر كرة رائعة إلى نيوكلاس بيبي الذي سدد كرة ارتدت من القائم لتجد أوباماينج المتابع.
 
وسجل أوباميانج أول أهدافه مع أرسنال بعد غياب 108 أيام في مباراته الـ150 مع الفريق. ونجح نيكولاس بيبي في تسجيل هدف أرسنال الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إثر تمريرة من أوباميانج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة