الزمالك يمنح المغربى أشرف بن شرقى أفضل مواسمه على الإطلاق.. مصنع النجوم

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:11 ص
الزمالك يمنح المغربى أشرف بن شرقى أفضل مواسمه على الإطلاق.. مصنع النجوم أشرف بن شرقى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش المغربى أشرف بن شرقى جناح نادى الزمالك، أفضل أيام مسيرته الكروية بعدما قاد فريقه لحسم بطولة الدورى للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعدما رفع الفارق بينه وبين الأهلى لـ6 نقاط قبل جولة واحدة من النهاية.

وسجل أشرف بن شرقى هدفه الـ15 في شباك الإنتاج الحربى في المباراة الماضية للزمالك في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدورى، ليكون هذا الموسم هو الأفضل للمغربى على الإطلاق في مسيرته ويتبقى له مباراة قد تمنحه الفرصة لزيادة عدد أهدافه.

وأحرز أشرف بن شرقى 30 هدفا مع فريق الزمالك حتى الآن متفوقا على جميع مواسمه السابقة مع جميع الأندية التي لعب لها، حيث سجل 29 هدفا فقط مع كل الأندية.

ونستعرض أهداف أشرف بن شرقى الـ59 في مشواره حتى الآن..

13 هدفا مع المغرب الفاسى المغربى

9 أهداف مع الوداد المغربى

4 أهداف مع نادي لانس في الدرجة الثانية بفرنسا

3 أهداف مع الهلال السعودى

30 هدفا مع الزمالك

وحقق فريق الزمالك الفوز الأهم فى مشواره بالدورى هذا الموسم، على حساب الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 8 وأشرف بن شرقى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ33، ليحسم الزمالك لقب الدورى رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلى صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط.

ويحتل الزمالك المركز الأول فى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 79 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز فى 24 وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 12 مواجهة وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 60 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة