توتنهام يتخطى باكوس فيريرا بثلاثية ويتأهل لمجموعات دورى المؤتمر.. فيديو

الخميس، 26 أغسطس 2021 10:45 م
توتنهام يتخطى باكوس فيريرا بثلاثية ويتأهل لمجموعات دورى المؤتمر.. فيديو توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم هارى كين فريقه توتنهام الإنجليزي للتأهل إلى مرحلة مجموعات دورى المؤتمر الأوروبي فى نسخته الأولى، بعد تخطيه ضيفه فريق باكوس دي فيريرا البرتغالي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، في إياب الدوري التمهيدي الأخير.

وكان توتنهام قد تلقى الخسارة أمام مضيفه باكوس دي فيريرا، بهدف دون مقابل، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "ماتا ريال".

شارك النجم هارى كين مع توتنهام للمرة الأولى خلال الموسم الحالى، بعدما قرر البقاء مع السبيرز فى الموسم الحالى، لينهى فرصة رحيله إلى صفوف فريق مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفى الجارىونجح فى تسجيل الهدفين الأول والثانى للسبيرز فى الدقيقتين 9 و 35 من زمن المباراة.
 
وأختتم الأرجنتيني جيوفانى لوسيلسو ثلاثية توتنهام فى الدقيقة 71 من زمن المباراة.   
 

ويشارك توتنهام هوتسبير في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي محتلا المركز السابع في جدول الترتيب.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي سوف تقام غدا الجمعة، وسوف يتم توزيع الأندية الـ 32 فريقا موزعين على 8 مجموعات كما في دوري الأبطال.

ويتأهل أبطال المجموعات مباشرة إلى الدور ثمن النهائي الأساسي، وعددهم 8 فرق، ثم يجرى ثمن النهائي التمهيدي بين أصحاب المركز الثاني في دوري المؤتمر مع أصحاب المركز الثالث في مجموعات الدوري الأوروبي، والمتأهل من ثمن النهائي التمهيدي، سيواجه أحد أبطال المجموعات في ثمن النهائي الأساسي.

ويتأهل الفائز بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي مباشرة إلى النسخة التالية من الدوري الأوروبي، وستقام المباراة النهائية يوم 25 مايو في تيرانا عاصمة ألبانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة