حاضر رغم الغياب.. أرجنتينيون يخلدون ذكرى مارادونا بعد 9 أشهر على وفاته.. صور

الخميس، 26 أغسطس 2021 02:38 م
حاضر رغم الغياب.. أرجنتينيون يخلدون ذكرى مارادونا بعد 9 أشهر على وفاته.. صور مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر 9 أشهر على وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى، دييجو مارادونا، ومازال مكانه فى قلوب مشجعى كرة القدم فى الأرجنتين، الذين تذكروه ونشروا له العديد من الصور على الشبكات الاجتماعية، حيث يعتبره الكثيرون أنه أفضل لاعب فى التاريخ، بجانب ابنتيه دلما وجيانا.

وأشارت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إلى أن رغم مرور هذه الفترة الكبيرة على وفاة مارادونا إلا أن أسباب وفاته لا تزال غامضة، مع الكشف عن أطراف عديدة فى قضية وفاته المتهم فيها 7 من أفراد الطاقم الطبى الخاص به.

دلما
دلما

واختار كل من دلما وجيانا صور  تجمعهما بوالدهما مارادونا مع نشر رسائل مختلفة، فقالت جيانا "نشتاق إليك أكثر كل يوم"، أما دلما فقالت "ارغب  فى أن أراك كل يوم".

وفى  يونيو الماضى، استخدم أبناء مارادونا شبكات التواصل الاجتماعي لترك رسالة في عيد الأب هذا العام، والذى يتم الاحتفال به اليوم 21 يونيو، وكانت جيانا مارادونا، أعربت قبل أيام عن ألمها على مواقع التواصل الاجتماعى من تصريحات بعض المتورطين في القضية التي تحقق في وفاتها.

ديييجو
ديييجو

ونشرت جيانا ابنة كلوديا فيلافيني منشور محاط بالحب والكثير من المشاعر: "أفضل طريقة للاحتفال بأنك والدي هي أن أتذكر كيف نظرت إلى ابني. كم كنت فخورة بأن تكون جده، شكرا لتركك لنا لحظات كثيرة، أنت تعيش بداخله ، وتعيش بداخلى إلى الأبد. نحن نحبك"، وفقا لصحيفة "برونتو" الأرجنتينة.

جيانينا
جيانا 

من ناحية أخرى، نشر دييجو مارادونا جونيور منشورين على إنستجرام، إحداهما بالإسبانية والأخرى بالإيطالية: "لا أعرف أين ستكون. افتقدك في كل دقيقة من حياتي. يوم سعيد يا أبى".

 

مارادونا و9 اشهر
مارادونا و9 اشهر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة