حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور من أدواتك

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور من أدواتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن مولود برج الحوت، حرصه على كتم أسرار الآخرين، والعاطفية الزائدة، التي تجعله يتأثر من أقل موقف يتعرض له، كما يتصف بالرومانسية والهروب من الواقع للعيش في أحلام اليقظة، التي يفضل أن يعيش فيها، كما لديه طموح يسعى دائماً لتحقيقه، ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

صابر الرباعي
صابر الرباعي

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

حاول أن تطلع على كل ما هو جديد في مجال عملك حتى تستطيع أن تطور من أدواتك وأفكارك في العمل، وتواكب كل ما هو جديد ومختلف، في مجالك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

يجب أن تحافظ على صورتك أمام حبيبك، ولا تحاول أن تكذب عليه أو تخدعه لأى سبب من الأسباب، واحرص على أن تكون صادقًا معه طوال الوقت، حتى وإن كانت الحقيقة قد تسبب في إحداث مشاكل بينكما.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

لا تتردد في تناول أي دواء مفيد لصحتك بسبب طعمه، وحاول خلال الأيام المقبلة أن تحرص على تناول الأدوية الطبية والمتابعة مع الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت، خلال الفترة القادمة، أن يعمل على تكوين العديد من علاقات الصداقة مع أشخاص يتوافقون معه في الكثير من الصفات الشخصية، حتى يجد من يشاركه اهتماماته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة