فيفا يهدد بانون بالحرمان من المشاركة مع المغرب فى مونديال العرب

الخميس، 26 أغسطس 2021 01:01 م
فيفا يهدد بانون بالحرمان من المشاركة مع المغرب فى مونديال العرب بدر بانون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ،الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري الحالي وللاعب الرجاء الرياضي السابق، بالحرمان من المشاركة في كأس العرب التي ستحتضنها دولة قطر والمقرر أن تلعب في الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021 المقبلين.

وأعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي "فيفا"، حدد أجندة مواعيد بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الأهلي المصري، بطل دورى أبطال إفريقيا في نهائي عام 2021 الجاري، وقرر موعد إقامة المباراة الافتتاحية في 9 ديسمبر، على أن تكون المُباراة النهائية يوم الأحد 19 ديسمبر.

وأكد موقع 360le المغربي أنه أمام قرار الفيفا، بات الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف مهددا بالحرمان من خدمات بدر بانون ، لتزامن موعد كأس العالم للأندية مع مونديال العرب، خاصة أن المدافع الدولي يُعد من بين أبرز اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب الوطني للتوقيع على مشاركة مميزة والظفر بأول مونديال عربي.

وسيصعب على عموتة إقناع مسؤولي الأهلي بالسماح لبدر بانون بالمشاركة رفقة العناصر المغربية في الدور الأول لمونديال العرب خاصة أن المنتخب المغربي سينهي مبارياته الثلاثة قبل انطلاق مونديال الأندية بيومين.

وسيفتتح المنتخب المغربي مبارياته في المجموعة الثالثة بمونديال العرب التي ستحتضنها قطر، بمواجهة فلسطين، يوم 1 ديسمبر المقبل، في تمام الثامنة مساء، فيما سيواجه في المباراة الثانيةً  منتخب الأردن، يوم 4 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة  نظيره السعودي يوم 7 من الشهر ذاته، وذلك في تمام السابعة مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة