أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئة القرآن الزهراء لايق تبتهل فى ليلة خطبتها فى كفر الشيخ..فيديو وصور

الخميس، 26 أغسطس 2021 02:42 ص
قارئة القرآن الزهراء لايق تبتهل فى ليلة خطبتها فى كفر الشيخ..فيديو وصور الزهراء
كفر الشيخ: محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أحد أبراج الياسمين، بمدينة دسوق حفل خطوبة الزهراء لايق قارئة القرآن، على نجل عمدة الشباسية، أحمد رمزي أبوداود، بحضور عدد من رجال الأزهر والأوقاف، وأعضاء مجلس النواب، وأهل العروسين.


تغنت الزهراء لايق، وحسام الأجاوي المبتهل بإذاعة القرآن الكريم بعدد من الابتهالات، وحضر الاحتفالية محمود هلال منشد الشارقة، وعدد من الكتاب والشعراء، والدكتورة عائشة بدوي، بمكتب وكيل الأزهر وعبرت الزهراء لايق خلال الاحتفالية عن سعادتها بالخطوبة، كما أعلن أحمد ابن عمدة الشباسية، عن اعتزازه بالزهراء.

جدير بالذكر أنه في شهر يوليو الماضي، شاءت الأقدار أن يتحقق حلمها وتقرأ أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال افتتاحية المؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة، وأبهرت الجميع بصوتها الرخيم العذب؛ محاكاة لكبار دولة التلاوة، ونالت احترام وتقدير كل سمعها، إنها الزهراء لايق حلمي قنديل، ابنة محافظة كفر الشيخ.

وتتميز الزهراء لايق الملقبة بالنابغة، في الإنشاد والمديح الديني بجانب تلاوة القرآن الكريم، بقصائد مدح الرسول صلى الله عليه، لتسير على غرار كبار المنشدين والمبتهلين، أمثال الشيخ النقشبندي، إمام المداحين، ونصر الدين طوبار، ومحمد عمران، وخلال العام الماضي، أبدعت في تسجيل إنشادها مع زملائها لأنشودة الأزهر للعالم الجليل الدكتور أحمد عمر هاشم.

ونالت الزهراء لايق، العديد من الجوائز في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، منها المركز الأول عالميًا في الصوت الماسي في تلاوة القرآن، فضلًا عن المركز الأول على مستوى محافظة كفر الشيخ، في حفظ وتجويد وتلاوة القرآن على مدار 6 سنوات متتالية، والمركز الأول على مستوى الجمهورية في حفظ وتلاوة كتاب الله.

الاحتفالية-بخطوبة-الزهراء
الاحتفالية-بخطوبة-الزهراء

 

الحضور-في-حفقل-الخطوبة
الحضور-في-حفقل-الخطوبة

 

الزهراء-لايق-سعيده-بخطبتها
الزهراء-لايق-سعيده-بخطبتها

 

الشيخ-عبدالله-الفقي-وكيل-وزارة-الأوقاف-السابق-يحضر-الخطوبة
الشيخ-عبدالله-الفقي-وكيل-وزارة-الأوقاف-السابق-يحضر-الخطوبة

 

حفل-خطوبة-الزهراء
حفل-خطوبة-الزهراء

 

خطوبة-الزهراء-لايق
خطوبة-الزهراء-لايق

 

سعادة-الحضور
سعادة-الحضور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة