كلاب لها قصة فى حياة المشاهير.. كلب أوباما الأشهر

الخميس، 26 أغسطس 2021 04:00 م
كلاب لها قصة فى حياة المشاهير.. كلب أوباما الأشهر باراك أوباما
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو حياة المشاهير شاقة ومرهقة فى بعض الأحيان، حيث يتابع الآلاف من الأشخاص كل خطوة يقومون بها، وتشغل حيواناتهم الأليفة وخاصة الكلاب اهتمام عدد كبير من المتابعين، خاصة أن الكثير منهم عبروا عن حبهم العميق لكلابهم.

تقدم حسابات وسائل التواصل الاجتماعى لبعض المشاهير لمحات عن حياتهم المتمحورة حول الحيوانات الأليفة، حتى أن آخرين شقوا طريقهم إلى السجادة الحمراء في بعض الأحيان بصحبة الكلاب، وفى اليوم العالمى للكلاب، يقدم موقع "news week" خلال التقرير التالى عددا من المشاهير الذين تعرفهم وتحبهم، وأصدقائهم المفضلين ذوى الأربع أقدام:

 

كايلى جينر

الكلاب جزء كبير من حياة جينر، فى الواقع  لديها ثمانية منهم، وعلى الرغم من أن الكلاب لا يظهرون دائمًا فى صور كايلى على موقع إنستجرام، إلا أنه من المعروف أن كايلى تمتلك ثمانية كلاب، وأشهرهم على الإطلاق هو نورمان وهو أحد الأنواع الإيطالية.

كايلى جينر
كايلى جينر

 

مايلي سايروس

ربما كانت سايروس صاحبة أحد أشهر الكلاب فى العالم، حيث كانت كلبتها ماري جين معروفة من قبل جميع معجبيها، ولسوء الحظ، كشفت سايروس أن ماري جين توفيت في يناير بأغنية وقصيدة لصديقتها ذات الفراء، ولا يزال لدى سايروس سبعة كلاب أخرى في المنزل، وقد ظهروا أيضًا في الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus)

باريس هيلتون

قد ندين لشركة هيلتون بالشكر لإثارة اتجاه "الحقائب المصممة خصيصا للكلاب" الذى ميز العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، وكانت تمتلك جروا تصطحبه فى كل مكان وهو "تينكر بيل"، وتوفى فى عام 2020.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

ديمي لوفاتو

تشارك لوفاتو صورًا ومقاطع فيديو لكلبيها، سندريلا وباتمان، غالبًا على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى، ولقد حصلت عليهما منذ عام 2017، بعد وفاة جروها الشهير Buddy بشكل مأساوى.

ديمى لوفاتو
ديمى لوفاتو

 

أريانا جراندى

قد يكون لدى جراندى أكثر الحيوانات الأليفة شهرة مع مجموعة تتكون من 10 كلاب، وأشهرهم تولوز ومايرون.

أوباما

الكلب الرئاسى لأوباما، بو، مشهور بحد ذاته، حيث التُقِطت عشرات الصور للجرو أثناء رئاسة باراك أوباما، ويبلغ عمر الكلب البرتغالى الآن 12 عامًا.

باراك أوباما
باراك أوباما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة