مانشستر سيتى يعرض على رونالدو 230 ألف إسترلينى أسبوعياً

الخميس، 26 أغسطس 2021 10:22 ص
مانشستر سيتى يعرض على رونالدو 230 ألف إسترلينى أسبوعياً رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جيانلوكا دى ماريزو الصحفى الشهير بشبكة "سكاى سبورتس"، عن آخر المستجدات حول انتقال البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى إلى مانشستر سيتى خلال هذا الصيف.

قال دى مارزيو إن إدارة مانشستر سيتى ترحب بمنح كريستيانو رونالدو عقداً مدته عامين وراتب 230 ألف إسترلينى أسبوعياً، للانضمام إلى السيتيزين هذا الصيف.

وفى الوقت نفسه لا يرغب بيب جوارديولا مدرب مان سيتي، في رحيل البرازيلي جابرييل جيسوس عن السيتزين، ولا يريد إدراجه ضمن صفقة ضم رونالدو.

ويتطلع مسئولو يوفنتوس الإيطالى، للحصول على 30 مليون يورو من قيمة بيع رونالدو، وهو ليس فى حسابات مانشستر سيتى.

وكشفت تقارير إيطالية عن تقديم نادى مانشستر سيتى الإنجليزى عرضاً جاداً لضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت شبكة "سكاى سبورتس إيطاليا" أن إدارة مانشستر سيتي قدمت عرضا لخورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو خلال تواجده بالأمس في إنجلترا يهدف إلى توقيع اللاعب البرتغالى مقابل حصوله على راتب سنوى قدره 15 مليون يورو فى الموسم الواحد.

كما قدمت إدارة مانشستر سيتى عرضاً بالاستغناء عن جابريل خيسوس مقابل ضم رونالدو، وذلك فى إطار رفض إدارة نادى مانشستر سيتى دفع أى مقابل لضم اللاعب البرتغالى.

وشددت الشبكة التليفزيونية الشهيرة على أن رونالدو يرغب فى الرحيل عن يوفنتوس بشكل حقيقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي ستغلق خلال الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة