محافظ الدقهلية يقرر إيقاف 4 فنيين عن العمل بالإدارة الهندسية بالمنصورة

الخميس، 26 أغسطس 2021 01:59 م
محافظ الدقهلية يقرر إيقاف 4 فنيين عن العمل بالإدارة الهندسية بالمنصورة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية _ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إيقاف 4 فنيين عن العمل من العاملين بالإدارة الهندسية بمركز المنصورة، لمدة 3 اشهر أو لحين الانتهاء من التحقيقات، مع صرف نصف الأجر .

وأشار المحافظ، وفق بيان اليوم، إلى أن إحالة الفنيين الأربعة إلى التحقيقات جاء بسبب إهمالهم فى تأدية عملهم وعدم المرور الدورى والمستمر على منطقتى "حوض الزعفران - حوض ابن زيد"، مما تسبب فى ارتكاب العديد من المخالفات لشروط الترخيص والبناء بالمخالفة للقانون وتجاوز قيود الارتفاع المقررة.

وأكد مختار، أنه لا تهاون مع المقصرين فى العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، مصدرا قراره بوقفهم عن العمل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال إخطار النيابة الإدارية بالمنصورة لعرض الأمر على المحكمة التأديبية بالمنصورة لتقرر ما تراه بشأن صرف نصف الأجر المتبقى .

وحذر مختار، جميع الموظفين العاملين بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة بمختلف درجاتهم الوظيفية من التقاعس والاهمال فى تأدية عملهم ومن الفساد الإدارى والتلاعب بمصالح المواطنين، مشيرا إلى أن أجهزة المحافظة تتصدى بكل قوة وحزم لأى محاولة للفساد الإداري، والتأكيد على إثابة ومكافأة المتميزين والملتزمين فى آداء عملهم وخدمة المواطنين وإنهاء كافة مصالحهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة