5 معلومات عن مباراة الاهلى وأسوان اليوم الجمعة 27 / 8 /2021 بالدورى

الجمعة، 27 أغسطس 2021 04:00 ص
5 معلومات عن مباراة الاهلى وأسوان اليوم الجمعة 27 / 8 /2021 بالدورى الاهلى واسوان
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الذى يجمع الاهلى مع أسوان على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز ، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة ..

ترتيب الاهلى وأسوان فى جدول الدوري 

يحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 21 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 70 هدف وتلقت شباكه 28 هدفاً، فيما يحتل أسوان المركز الأخير برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 18 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 59 هدفاً.

نتيجة أخر ظهور للأهلى وأسوان فى الدوري 

وتعادل المارد الأحمر مع الجونة بثلاثة أهداف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر أسوان من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

نتيجة أخر مباراة جمعت الاهلى مع أسوان 

انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الأهلى وأسوان بفوز المارد الاحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة 17 للمسابقة على ستاد بتروسبورت ، سجل ثلاثية المارد الاحمر كهربا ومحمد شريف ووالتر بواليا وسجل لأسوان ايمانويل اجيبتور.

21 مباراة جمعت الاهلى وأسوان 

مباراة الأهلى وأسوان اليوم هى رقم 22 فى مواجهات الفريقين، حيث واجه المارد الأحمر ممثل الصعيد فى 21 لقاءً، حقق الأهلى الفوز فى 20 مباراة وفاز أسوان بلقاء وحيد، واختفت نتيجة التعادل فى مواجهات الناديين.

الخماسية أكبر فوز 

 أكبر فوز حققه الأهلى على حساب فريق أسوان كان فى موسم 2002- 2003 حينما فاز المارد الأحمر بخماسية دون رد سجلها أحمد صلاح حسنى ووليد صلاح الدين وأحمد بلال ورضا شحاتة "هدفين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة