أكرم القصاص - علا الشافعي

القرود غيرانة.. حديقة حيوان تمنع سيدة من زيارة شمبانزى بسبب علاقتهما (فيديو)

الجمعة، 27 أغسطس 2021 01:00 م
القرود غيرانة.. حديقة حيوان تمنع سيدة من زيارة شمبانزى بسبب علاقتهما (فيديو) الشمبانزي والسيدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة غريبة، منعت حديقة حيوان، امرأة من زيارة قفص لذكر شمبانزى، لأن "علاقتهما الوثيقة" تتسبب في نبذه من القردة الأخرى، وفقا لوصف صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
وتزور السيدة "آدي تيمرمانز شيتا" ذكر الشمبانزي الذى يبلغ من العمر 38 عامًا، بشكل أسبوعي لمدة أربع سنوات، وهي تقيم الآن ما وصفته بـ "علاقة" صداقة مع الحيوان.
 
لكن العاملين في حديقة الحيوان أخبروا آدي أنه لم يعد بإمكانها الاتصال بالحيوان لأن قرود الشمبانزي الأخرى أبعدته عن مجموعتهم، ما تسبب في بقائه بمفرده لمدة تصل إلى خمسة عشر ساعة في اليوم.
 
وعارضت السيدة الحظر بشدة قائلة: أنا أحب ذلك الحيوان وهو يحبني، ليس لدي أي شيء آخر. لماذا يريدون التخلص من ذلك؟ وأضافت أن الحظر غير عادل لأنه ينطبق عليها فقط، بينما يُسمح للزوار الآخرين بزيارة الشمبانزي بحرية.
 
فيما قالت سارة لافوت، أمينة حديقة الحيوان لقناة ATV البلجيكية: "عندما تزور السيدة الحيوان باستمرار، تتجاهله الحيوانات الأخرى ولا تعتبره جزءًا من المجموعة".
وتابعت:" ثم يجلس بمفرده خارج أوقات الزيارة، الحيوان الذي يركز بشكل كبير على الناس لا يحظى باحترام أقرانه ونريد أن يكون تشيتا شمبانزي قدر الإمكان"، يقال إن تشيتا قضى 30 عامًا من أصل 38 عامًا في حديقة الحيوان.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة