الكلام فى التريند إيه؟.. إعلان حسام البدري قائمة المنتخب ولاعبي الأهلي والزمالك تتصدر ترند "جوجل".. انتقال كيليان مبابي من باريس إلى ريال مدريد فى المقدمة.. واقتراب انضمام رونالدو إلى مانشستر سيتي يشغل الجمهور

الجمعة، 27 أغسطس 2021 06:00 م
الكلام فى التريند إيه؟.. إعلان حسام البدري قائمة المنتخب ولاعبي الأهلي والزمالك تتصدر ترند "جوجل".. انتقال كيليان مبابي من باريس إلى ريال مدريد فى المقدمة.. واقتراب انضمام رونالدو إلى مانشستر سيتي يشغل الجمهور فريق النادى الاهلى وحسام البدري ورونالدو ومبابي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الجمعة.

 

وجاء في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، عن قائمة اللاعبين النهائية المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، حيث تنتظر منتخب مصر مواجهتى أنجولا والجابون يومى 1 و5 سبتمبر المقبل فى منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

 

حسام البدرى
حسام البدرى

 

وشهدت قائمة منتخب مصر، تفوق اهلاوي، حيث تواجد 9 لاعبين من النادى الأهلى هم: محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدى أفشة، صلاح محسن، محمد شريف.

 

في حين ضمت القائمة 6 لاعبين من الزمالك هم: محمد أبو جبل، محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، أحمد أبو الفتوح، أحمد سيد زيزو، طارق حامد.

 

قائمة المنتخب الوطني
قائمة المنتخب الوطني

 

وتلوح في الأفق تساؤلات كثيرة حول انتقال النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى ريال مدريد، حيث يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لإقامة حفل تقديم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، بعدما يتم الإعلان بشكل رسمي عن ضمه من صفوف باريس سان جيرمان، حيث أوشكت الصفقة على الانتهاء، بحسب التقارير الإسبانية والفرنسية.

 

مبابى
مبابى

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه فى ريال مدريد يأملون ألا يتم استدعاء اللاعب من قبل باريس سان جيرمان لقائمة مباراة السبت ضد ريمس، حيث سيتم بعدها الإعلان عن توقيعه رسميا يوم الأحد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حسم الصفقة بشكل شبه نهائي، وأنه أمام خيارين لتقديم اللاعب، الأول والمفضل هو الحصول على مساحة من الوقت تتسع لعدد كبير من الناس فى مقر النادي "فالديبيباس"، مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية، وسيكون يوم الخميس 9 أو الجمعة 10 سبتمبر، مع عودة مبابي بالفعل من اللعب الدولي مع منتخب فرنسا.

 

وما زلنا مع أهم صفقات نجوم الكرة العالمية التي تشغل اهتمامات رواد السوشيال ميديا وتتصدر الترند، حيث بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي على بُعد خطوة واحدة من الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك من أجل خوض تجربة جديدة فى مسيرته.

رونالدو
رونالدو

 

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن الدولي البرتغالي على بعد خطوة واحدة من مغادرة يوفنتوس، لكن لا يوجد عرض من مانشستر سيتي لشرائه حتى الآن، ولكن من المحتمل أن تنتهي العملية فى غضون 24-48 ساعة القادمة، مقابل حوالى 25 مليون يورو أو مع إدراج جابرييل خيسوس فى الصفقة.

 

وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه بالنسبة لكريستيانو رونالدو يعد هذا تحديًا سخيفًا بعدما لعب بالفعل فى مانشستر يونايتد، ولكن الأمر الأكثر سخافة هو أن بيب جوارديولا سيكون مدربه التالي.

 

وكان فابريزو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية ذكر أن رونالدو طلب الرحيل من اليوفي، وأن يوفنتوس ينتظر الآن وصول العرض الرسمي من مانشستر سيتي في الساعات المقبلة ليتم الاتفاق في أسرع وقت.

 

وأوضح رومانو أن رونالدو لن يكون متواجدا مع اليوفي في المباراة القادمة أمام إمبولي غدا السبت في الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة