أكرم القصاص - علا الشافعي

تشمييع 3 مراكز للدروس الخصوصية وضبط 1.7 طن لحوم ودواجن فاسدة بالشرقية

الجمعة، 27 أغسطس 2021 12:38 م
تشمييع 3 مراكز للدروس الخصوصية وضبط 1.7 طن لحوم ودواجن فاسدة بالشرقية غلق مراكز الدورس الخصوصية المخالفة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالشرقية، من غلق وتشمييع 3 مراكز للدروس الخصوصية بالمدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال القائمين عليها.

وشدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية لمراجعه تراخيصها والتأكد من التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير أصحابها.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شرطة المرافق في شن حملاتها المفاجئة على مراكز الدروس الخصوصية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية فضلاً عن مخالفة الإجراءات الإحترازية ووجود أعداد كبيرة من الطلاب غير ملتزمين بإرتداء الكمامة الواقية لتقليل فرصه الإصابة بفيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفى ذات السياق، كلف محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين بلبيس بحملة بالمنطقة الصناعية بالزوامل وأسفرت عن، تحرير المحضر رقم 18376 جنح بلبيس ضد "ا. ف.ا" صاحب مصنع مواد غذائية بدون ترخيص وتم التحفظ على 1200 كجم ذرة، و800 كجم ملح طعام داخل شكاير و1500 كرتونة طعوم مختلفة منتج نهائى.

كما تم تحرير المحضر 18366 جنح بلبيس ضد " ط .ع" صاحب مصنع أعلاف بدون ترخيص وتم التحفظ على 2 طن ملح طعام و 1400 كجم فوسفات ثنائى كالسوم و10 طن ذره صفراء، و 1900 كجم جلتين و 5 طن منتج نهائى.

كما تم تحرير المحضر6940 جنح بلبيس ضد "ج.ا.ا" صاحب مخبز لحيازته 4 شكائر دقيق و4 شكاير نخاله ناعمه قبل بيعه بالسوق السوداء كما تم تحرير4 محاضر ضد أصحاب أنشطه تجاريه لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع اللحوم الكبرى وذلك لقيامة بإعادة استعمال منتجات منتهية الصلاحية وتم التحفظ على عدد 40 كرتونة لانشون منتهية الصلاحية زنة الواحدة 18 بإجمالي وزن 720 كيلو لانشون منتهي الصلاحية، كما تم تحرير 4 محاضر ضد أحد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الاعلان عن الاسعار، وتم تحرير محضر ضد أحد أصحاب أنشطة لبيعة أزيد من السعر الرسمي للسجائر.

كما قامت الحملة بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع اللحوم والدواجن لإعادة استخدام منتجات منتهيه الصلاحية وتم التحفظ على 980 كيلو منتجات دواجن منتهيه الصلاحية على ذمه المحضر، وتم تحرير محضر ضد أحد التجار لقيامه ببيع اسطوانات بوتاجاز بسعر أزيد من السعر الرسمي، وتحرير 4 محاضر ضد أصحاب أنشطه تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير تقرير مخالفه لنقص وزن الخبز بأحد المخابز، وتحرير تقرير مخالفة لعدم نظافة أدوات العجين بالمخابز.

 

لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية  (1)
لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية (1)

 

لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية  (2)
لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية (2)

 

لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية  (3)
لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية (3)

 

لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية  (4)
لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية (4)

 

تسميع وغلق مراكز الدروس الخصوصية (2)
تسميع وغلق مراكز الدروس الخصوصية (2)

 

تسميع وغلق مراكز الدروس الخصوصية (1)
تسميع وغلق مراكز الدروس الخصوصية (1)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة