توخيل: مواجهة ليفربول الأصعب فى أوروبا.. وأنتظر معركة لوكاكو وفان دايك

الجمعة، 27 أغسطس 2021 05:14 م
توخيل: مواجهة ليفربول الأصعب فى أوروبا.. وأنتظر معركة لوكاكو وفان دايك توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن مواجهة ليفربول على ملعبه من أصعب المباريات فى أوروبا، وذلك عندما يلتقى البلوز مع النجم المصرى محمد صلاح ورفاقه فى المواجهة النارية التى تجمع الفريقين مساء غد السبت، على ملعب "أنفيلد"، فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "مواجهة ليفربول فى آنفيلد من أصعب المباريات فى كرة القدم الأوروبية، لقد كانت بداية جيدة للفريقين وغدًا سنقاتل من الدقيقة الأولى لتحقيق نتيجة جيدة".

وتحدث توخيل عن يورجن كلوب مدرب ليفربول قائلا، "إنه يحظى باحترامي، هو أحد أفضل المدربين في العالم، لديه القدرة على ترك بصمات كبيرة والتأثير في أي نادٍ يأتي إليه، عليك أن تكون حذرًا عندما يتحدث بشكل جيد عنك".

وعن مواجهة لوكاكو وفان دايك أوضح توخيل، "أتطلع إلى ذلك، وأعتقد أن العديد من مشجعي كرة القدم يتطلعون إلى تلك المعركة. بالنسبة لروميلو فإنه تحد كبير"، مضيفا "المباراة ستكون بين تشيلسي وليفربول وليس فقط فيرجيل فان دايك وروميلو لوكاكو".

وعلق توخيل على إمكانية عودة كريستيانو رونالدو إلى البريميرليج قائلا، "قدوم رونالدو إلى البريميرليج أمر جيد للدوري الإنجليزي، ولكنه ليس جيدًا بالنسبة لنا"، مضيفا "لا أعرف ما إذا كان هذا جيدا أن يلعب مع منافسينا! إذا انتهى به المطاف في البريميرليج فهذا جيد ويظهر مدى تنافسيته. ولكن في نفس الوقت سيجعل الأمور أصعب".

وتحدث توخيل عن أداء تشيلسي في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية قائلا "لا تزال لدينا بعض الأفكار ونحن نحاول.. لم يتم حسم بعض القرارات. هناك مفاوضات جارية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة