حسام البدري يطلب من حكومة بريطانيا التدخل لحل أزمة محمد صلاح والنني

الجمعة، 27 أغسطس 2021 10:07 م
حسام البدري يطلب من حكومة بريطانيا التدخل لحل أزمة محمد صلاح والنني حسام البدري ومحمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، الحكومة البريطانية، بالتدخل لحل أزمة انضمام الثنائي، محمد صلاح ومحمد النني، إلى صفوف الفراعنة، خلال مواجهتي أنجولا والجابون، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والمقرر لهما يومي 1 و5 سبتمبر المقبل.

جاء طلب حسام البدري، خلال حديثه إلى شبكة "سكاي سبورت"، حيث قال: "نسعى لإيجاد أزمة سفر محمد صلاح والنني، أوجه رسالتي للحكومة البريطانية، بالسماح للاعبين بالسفر للمشاركة مع منتخبات بلادهم".

وتابع حسام البدري: "من الممكن عمل مسحات دورية على اللاعبين، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لعدم تعرضهم للإصابة بكورونا".

واختتم حديثه: "في أسوأ الظروف، سينضم صلاح والنني لنا في مباراة الجابون، نأمل في الوصول إلى حل خلال الأيام المقبلة".

ورفضت الحكومة البريطانية السماح للاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، لمشاركة منتخبات بلدانهم خلال الأجندة الدولية المقررة في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

وتلقت حكومة بوريس جونسون خطابا من السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب فيه تخفيف القيود المفروضة على لاعبي البريميرليج المحترفين حتى يتمكنوا من المشاركة مع منتخبات بلدانهم في الأجندة الدولية الخاصة بتصفيات كأس العالم المقبلة قطر 2022.

وسبق أن أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز رفضها الشديد السماح للاعبين بالمشاركة مع منتخباتهم في الدول التي تقع في نطاق المنطقة الحمراء لفيروس كورونا، حيث يبلغ عددهم 60 لاعبا.

ونقلت حكومة بريطانيا ردها إلى شبكة "سكاي سبورتس" قائلة إن أولويتهم القصوى والمخاوف بشأن المتغيرات الأجنبية، تعني أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها تخفيف القواعد للاعبين كرة القدم المحترفين.

وأوضحت سكاي سبورتس، في تقريرها، أن حكومة بريطانيا أكدت أن الوضع الحالي يختلف عن يورو 2020 عندما تم احتواء جميع اللاعبين داخل فقاعات محددة وكان هناك سفر أقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة