لقطات جديدة من حرائق غابات كاليفورنيا وسط مخاوف من امتداد النيران.. فيديو

الجمعة، 27 أغسطس 2021 11:21 ص
لقطات جديدة من حرائق غابات كاليفورنيا وسط مخاوف من امتداد النيران.. فيديو حرائق الغابات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت غابات كاليفورنيا لدمار كبير خلال اليومين الماضيين لم يسبق لها مثيل، وذلك تزامنا مع الرياح الجافة شديدة الخطورة التي وصلت إلى المنطقة، وانتشرت أطقم الحماية المدنية في الولايات المتحدة الأمريكية للعمل على اطفاء هذه الحرائق وسط مخاوف من جولة الرياح العاتية التى أوصلت النار إلى غابات شمال كاليفورنيا.

 

وعرضت شبكة "يورو نيوز" لقطات من محاولة فرق الإطفاء السيطرة على حرائق كبيرة في منطقة سييرا نيفادا الجنوبية بشرق كاليفورنيا، بعد انتشار الحرائق بالقرب من بحيرة إيزابيل، وهي وجهة شهيرة لصيد الأسماك وركوب القوارب، كما صدرت أوامر بإجلاء حوالي 10 مجمعات، وأدى الحريق إلى انتشار اثار الحريق على امتداد 32 ميلا مربعا.

النار تلتهم الغابات
النار تلتهم الغابات

 

حرائق الغابات
حرائق الغابات

 

ودمر الحريق عشرات المنازل وتم إغلاق الطرق بعد سقوط حطام من النيران على الطريق، وبسبب تحذيرات العلم الأحمر لرياح تتراوح من 20 إلى 30 ميلاً في الساعة وصلت سرعتها إلى 40 ميلاً في الساعة.

النار فى كل مكان
النار فى كل مكان

 

النار تأكل الاشجار
النار تأكل الاشجار

 

وأحرز رجال الإطفاء تقدمًا على الجانب الغربي من الحريق وأحرقوا الغطاء النباتي لمنع ألسنة اللهب من التوجه إلى مجتمع بولوك باينز الذي تم إخلاؤه، وأعلن مسئولو الإطفاء إنه على الجانب الشمالي الشرقي، كانت أطقم العمل تحمي الأكواخ في منطقة الغابات الكثيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة