موعد مباراتي الهلال أمام الباطن واتحاد جدة ضد الفيصلي فى الدوري السعودي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 01:30 م
موعد مباراتي الهلال أمام الباطن واتحاد جدة ضد الفيصلي فى الدوري السعودي اتحاد جدة السعودي
كتب- عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق الهلال نظيره فريق الباطن فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، فى إطار مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021-2022.

الهلال ضد الباطن
 

ويخوض الهلال المباراة محتلال صدارة ترتيب الدوري السعودي مع نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط من انتصارين، بفارق الأهداف عن فريق الرائد الوصيف، في حين يتواجد فريق الباطن في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

ويأمل  الهلال مواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقبه الذي تحصل عليه في آخر موسمين، بعد أن حقق الفوز في المباراتين الماضيتين في الوقت بدل الضائع، مستغلا رغبة لاعبيه في اللعب حتى آخر دقيقة.

الهلال والباطن
 

بينما يسعى فريق الباطن  للخروج بنقطة من المباراة على أقل تقدير، بعدما نجح فى البقاء هذا الموسم في الدوري السعودي بصعوبة كبيرة الموسم الماضي.

الفيصلي ضد اتحاد جدة
 

وضمن منافسات نفس الجولة، يحل فريق الاتحاد الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي الدولي المصري أحمد حجازي، ضيفا على نظيره الفيصلي في السادسة مساء، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية".

ويخوض لاعبو الاتحاد مباراة اليوم في روح معنوية منخفضة، بعد أن خسر الفريق لقب البطولة العربية "كأس محمد السادس"، إثر الهزيمة أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح يوم السبت الماضي، وهي الخسارة التي أدت إلى رحيل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن مع نهاية الجولة الماضية برصيد 3 نقاط، في حين يتواجد الفيصلي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة