أتلتيكو مدريد ضد فياريال.. إيمرى لا يعرف الفوز على سيميونى فى الليجا

السبت، 28 أغسطس 2021 05:26 م
أتلتيكو مدريد ضد فياريال.. إيمرى لا يعرف الفوز على سيميونى فى الليجا إيمري
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق فياريال لمواجهة مضيفه أتلتيكو مدريد فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، غدا الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وستكون المباراة بمثابة اختبار لفريق "الغواصات الصفراء" ومديره الفني أوناي إيمري، الذي لم ينجح فى الفوز على الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد فى 10 مواجهات سابقة في الليجا.

وتواجه المدربان فى 10 مباريات سابقة، انتهت 5 منها بفوز "الروخيبلانكوس" بينما كان التعادل هو نتيجة المباريات المتبقية، وهي النتيجة التى قد لا تناسب فياريال في الفترة الحالية، بعدما تعادل فى أول جولتين من المنافسات المحلية، ويسعى للعودة إلى طريق الانتصارات في أقرب فرصة.

وبدأت المواجهات بين سيميوني وإيمري في موسم 2011-2012، عندما كان الأخير يتولى قيادة فالنسيا، وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي، قبل أن يتنقل بعدها مدرب "الغواصات الصفراء" بين عدة أندية بينها إشبيلية وأرسنال وباريس سان جيرمان الفرنسي وسبارتاك موسكو.

أما آخر مواجهة بين المدربين فكان الفوز من نصيب سيميوني وأتلتيكو مدريد فى معقل فياريال بهدفين نظيفين، أحرزهما وقتها النجم البرتغالي الشاب جواو فيلكس ولاعب الوسط ألفونسو بيدرازا بالخطأ في مرماه.

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد قد حصد الرصيد الكامل من أول جولتين في الدوري ليحتل المركز الرابع بعد بداية الجولة الثالثة وتعادل فالنسيا وريال مايوركا وتصدرهما الجدول بسبع نقاط، أما فياريال فاكتفى بحصد نقطتين من تعادلين في بداية متعثرة للبطولة المحلية

وقال إيمرى، فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "نريد الوصول لأفضل مستوى تنافسى بالفريق الحالي، وسنقوم بإجراء بعض التغييرات من أجل الوصول لأفضل مستوى، أنا سعيد بما قدمناه فى المباريات الماضية، ولكن على الاعتراف بأن عدد النقاط الذى حصلنا عليه ليس كافيا، فالمباراة ستكون معقدة للغاية ولكن سنحاول تعويض النقاط المفقودة خلاله".

وأضاف إيمرى، "نعرف أنهم أبطال الدورى والمستويات المميزة التى يقدموها، وفى الوقت نفسه نعانى من غياب دانى باريخو وصامويل شوكويزى ومعاناة موى جوميز من مشاكل عضلية، ولكن بعد مرور جولتين يجب أن يكون هناك ردة فعل من جانبنا بالرغم من كل العوائق التى تواجهنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة