أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى على رأس التشكيل المثالي للجولة الثالثة بالدوري السعودي

السبت، 28 أغسطس 2021 11:55 ص
أحمد حجازى على رأس التشكيل المثالي للجولة الثالثة بالدوري السعودي أحمد حجازى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الدولى المصري احمد حجازى ضمن تشكيلة الأسبوع بالجولة الثالثة من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث واصل الحاجز تألقه فى الدوري السعودي.

فيما توج زميله الساحر البرازيلي "كورنادو" كأفضل لاعب بالجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وينضم  لتشكيلة الأسبوع برفقة الهضبة أحمد حجازي.

واختار موقع  SofaScore كورنادو لاعب الاتحاد السعودي الأعلى تقييمًا بـ 9.1 ، فيما جاء حجازى ضمن تشكيلة الجولة (3) من الدوري السعودي للمحترفين.

وحل المغربي عبد الرازق حمد الله على رأس هجوم التشكيل المثالي للجولة والذى جاء كالتالي:

E93VMVlXoAUFWEe
 

وقاد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي فريق الاتحاد لتحقيق فوز غالٍ على مضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، فى الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفينللموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة الثلاثة فى الشوط الأول، حيث أحرز أحمد حجازي هدف الاتحاد الأول في المباراة من ضربة رأس رائعة في الدقيقة الثالثة، إثر متابعته للركلة الركنية.

ويعد هدف أحمد حجازي هو الثاني له على التوالي مع الاتحاد، بعد أن سجل هدفا في مرمى الرائد في الجولة الماضية، باللقاء الذي انتهى بفوز الاتحاد بثلاثية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة