أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. دراج أسترالى يعبر مضيق البوسفور بدراجته النارية بطريقة مبتكرة.. مزرعة صينية تحصد "قرع عسل" عملاق وزن الواحدة يزيد على 100 كيلو.. وسمكة تحاول القفز لتعبر طريق أسفلتى للوصول للمياه

السبت، 28 أغسطس 2021 04:00 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. دراج أسترالى يعبر مضيق البوسفور بدراجته النارية بطريقة مبتكرة.. مزرعة صينية تحصد "قرع عسل" عملاق وزن الواحدة يزيد على 100 كيلو.. وسمكة تحاول القفز لتعبر طريق أسفلتى للوصول للمياه الدراج خلال رحلته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى تحمل طابع غير تقليدى، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة ومنوعات.

ويستعرض "اليوم السابع"، أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

 

دراج أسترالى يعبر مضيق البوسفور بدراجته النارية بطريقة مبتكرة

نجح الدراج العالمي روبي ماديسون في عبور مضيق البسفور بدراجته النارية التي يمكنها السير على الماء، ووصل ماديسون، الذي نزل من أورطة كوي على دراجته النارية إلى سطح البحر، إلى Beylerbeyi  وهو حي في بلدية اسكودار فى أسطنبول في حوالي 1.5 دقيقة بسرعة 70 كم، وأكمل اختباره بنجاح عن طريق عبور المياه من أوروبا إلى القارة الآسيوية.

الدراج خلال رحلته
الدراج خلال رحلته

 

واستراح الدراج روبي ماديسون، في منطقة بيلربي لفترة من الوقت، ثم عاد إلى أورتاكوي على دراجته النارية في نفس الوقت، وعاش متسابق الدراجات النارية الأسترالي البالغ من العمر 40 عامًا فرحة كبيرة بعد أن اجتاز مضيف البوسفور بدراجته، وفق ما نقل موقع Livik.

 

مزرعة صينية تحصد "قرع عسل" عملاق وزن الواحدة يزيد على 100 كيلو

أنتجت مزرعة في منطقة بيدو في تشنجدو بمقاطعة سيتشوان الصينية في الآونة الأخيرة، اليقطين العملاق (قرع العسل) يصل وزنه إلى قنطار لليقطينة الواحدة، حيث تعد الثمرة الواحدة بمثابة 10 ثمرات من الثمرة الطبيعية في ظاهرة لا يمكن مشاهدتها إلا في الافلام، وفق ما نقلت صحيفة "الشعب" الصينية.

حصد القرع العملاق
حصد القرع العملاق

وقال المسؤول عن المزرعة إن معدل نمو هذا اليقطين العملاق مذهل، حيث يمكن أن ينمو بمعدل أكثر من عشرة كيلوجرامات كل يوم، ويمكن حصاده في حوالي 4 أشهر، ويصل متوسط وزن يقطينة واحدة ناضجة ما يزيد عن 100 كيلو جرام، ويمكن لأربعة أو خمسة أشخاص فقط رفعها.

 

سمكة تحاول القفز لتعبر طريق أسفلتى للوصول للمياه

وثق مقطع فيديو مشهدًا مذهلاً لقيام سمكة السلمون بمحاولة قطع طريق أسفلتي خلال انجراف مياه الأمطار على جرف مائي بجوار الطريق، حيث حاولت عبور طريق الأسفلت من جهة إلى جهة أخرى للوصول لمنبع المياه مخاطرة بحياتها، لكنها فشلت في النهاية من العبور، في مشهد مذهل حصد الكثير من التفاعلات، وفقا لموقع "سبوتنيك" .

محاولة السمكه تجاوز الطريق
محاولة السمكه تجاوز الطريق

 

وتعبر أسماك السلمون المجاري المائية بهدف وضع بيضها في المنابع، لكن لم يسجل محاولة عبورها الطرقات سابقا، كما هو مشاهد في الفيديو.

 

 

سطو مسلح على فرح فى فلسطين والهدف سرقة "النقوط"

حادثة مؤسفة عكرت صفو فرحة عروسة في فلسطين، عندما وقعت عملية سطو مسلح في إحدى قاعات الأعراس في بلدة الطيبة الواقعة في الضفة الغربية والهدف من عملية السطو هو سرقة "نقوط" أموال وهدايا العرس.

السارق
السارق

 

ويوضح موقع روسيا اليوم تفاصيل الواقع وهي اقتحام لصوص حفلة العرس في إحدي قاعات الأفراح  بالمنطقة الصناعية في الطيبة، "وقاموا بسحب صندوق النقوط من مدخل القاعة فحاول عدد من أهل العرس اعتراضهم، إلا أن أحد الجناة أطلق النار على والد العريس، وهو رئيس لجنة الصلح في المدينة، الحاج محمود نادر حاج يحيى، ما أسفر عن إصابته بإصابة متوسطة، وذلك إثر فشلهم في سرقة النقوط".

 

راعٍ يستخدم أغنامه لنعي عمته بطريقة مبتكرة لعدم تمكنه من حضور جنازتها

اضطر راعي أغنام أسترالي إلى التفكير فى طريقة مبتكرة لنعي شقيقة والده لعدم تمكنه من حضور جنازتها بسبب إجراءات الحجر الصحي، حيث دفع بقطيع أغنامه الكبير ليرسم به قلبًا تم تصويره من السماء.

المراحل النهائية في تكوين شكل القلب
المراحل النهائية في تكوين شكل القلب

 

ويوضح موقع روسيا اليوم، أنه وكالعديد من العائلات الأخرى التي انفصلت عن بعضها أثناء وباء فيروس كورونا، لم يكن المزارع بن جاكسون قادرًا على توديع عمته ديبي التي توفيت بالسرطان، وذلك بسبب وجوده على بعد 400 كيلومتر عنها.

فقام جاكسون بنثر الحبوب التي تتغذى عليها الأغنام في المرعى على شكل قلب كبير لتندفع في صورة مذهلة الآلاف من رؤوس الماشية وتتجمع حولها لترسم شكل القلب، وتم التقاط النتيجة بواسطة طائرة بدون طيار وشاركها جاكسون عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وأرسلها إلى أقاربه قبل الجنازة.

 

 

معلمة كورية تتربع على عرش أغنى نساء روسيا بنسخة روسية من "أمازون"

جلست تاتيانا باكالتشوك، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة التجارة الإلكترونية الروسية wildberries، على عرش أثرى النساء في روسيا، وفق التصنيف السنوي الذي تنشره مجلة "فوربس" لأغنى أغنياء العالم.

تاتيانا باكالتشوك
تاتيانا باكالتشوك

 

وارتفعت ثروة باكالتشوك بنسبة 1200٪ على مدار العام إلى 13 مليار دولار، وفي عام 2020، بلغ حجم مبيعات wildberries نحو 437 مليار روبل (5.9 مليار دولار)، واعتبارًا من نهاية مايو، عمل 53000 شخص في wildberries على أساس دائم أو مؤقت.

ومنذ بداية العام الجاري، ارتفع عدد المستخدمين المسجلين بمقدار 6 ملايين أي ما مجموعه 46 مليونًا، مع ازدهار التجارة الإلكترونية في ظل وباء كورونا.

 

طباخ أرجنتيني يشييد ملعب "ميسي" السري وسط جبال الأنديز الساحرة

شيد طباخ أرجنتيني يدعى فرانشيسكو خافيير جوارديولا، ملعب صغير وسط جبال الأنديز في مدينة ميندوزا وسط المناظر الخلابة، وأطلق عليه اسم مواطنه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنضم حديثا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تكريما لما منحه الكثير من السعادة، وهذا المكان أشبه بالملعب السري الذي يحمل اسم "البرغوث"، تكريماً له على كل ما قدمه لكرة القدم وإسعاد الجماهير.

الطباخ مشيد الملعب
الطباخ مشيد الملعب

 

ويقع الملعب في مدينة ميندوزا، على بعد ألف كيلو متر من مدينة روساريو مسقط رأس ميسي، وهو ملعب صغير يقع بين الجبال، مع مناظر خلابة على جبال الإنديز، بعيدا عن الأضواء.

 

ونشرت ماكا ابنة فرانشيسكو خافيير جوارديولا صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي للملعب وكتبت: "بنى والدي لنفسه ملعباً وسط الجبال، وأطلق عليه استاد ليونيل ميسي"، وأشارت إلى الإسباني إيباي يانوس أحد مشاهير الإنترنت في منشوراتها، ووجهت حديثها له بقولها: "أريدك أن تراه من فضلك، إنه حلم والدي، أعتقد أنه تكريم أفضل من الذي قدمه له برشلونة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة