الحكم بالمشدد 5 سنوات على سائقين لاتهامهما بالإتجار فى المخدرات بسوهاج

السبت، 28 أغسطس 2021 05:25 م
الحكم بالمشدد 5 سنوات على سائقين لاتهامهما بالإتجار فى المخدرات بسوهاج جنايات سوهاج-صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت، برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد عبد الحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحى صادق، وعماد الدين عزت، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس بمعاقبة سائقين بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، بدائرة مركز طما.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مارس من العام الجارى، بدائرة مركز طما، عندما وجهت النيابة لكلا من  أ . م 20 س سنة سائق، و وم . م 22 سنة سائق، تهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر، بقصد الإتجار، حيث تم ضبطهما مستقلين دراجة بخارية، وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة القضية لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

يذكر أن محكمة جنايات قضت قبل ذلك بمعاقبة المتهم "طارق.ع.أ" 45 سنة فلاح بالسجن 10 سنوات حضوريا لاتهامه بقتل المجنى عليه "أبو الحجاج.ش.ع" بأن أطلق عليه النار من سلاح الى بسبب خصومة ثأرية بينهما بدائرة مركز دار السلام .

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2017 بدائرة مركز دار السلام  عندما تلقى رئيس مباحث مركز  دار السلام ، بلاغا بمقتل المجنى عليه بعد إطلاق النار عليه من سلاح آلى، وكشفت التحريات وجود خصومة ثأرية بين عائلة المتهم والمجنى عليه، حيث راقب المتهم  تحركات المجنى عليه وفى أحد الأماكن الخالية من المارة  أطلق عليه النار من سلاح إلى كان بحوزته، مما أى إلى إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسد  وتوفى متأثرا بإصابته .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة