حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سافر

السبت، 28 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سافر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهروب من الواقع والعيش في الخيال من الصفات المعروفة عن مولود برج السرطان، العاطفى الذى يتأثر من أقل الكلمات والمواقف التي يتعرض لها، كما يعرف عنه حنانه وحبه للآخرين والعمل على مساعدتهم، كما يعرف عنه إخلاصه وحبه لشريك حياته، وغيرته الشديدة عليه، ولكن من عيوبه هو تقلبه المزاجى، الذى يجعله من الأشخاص المحيرة لمن حوله، ومن مشاهير برج السرطان، الفنان، هانى سلامة، ويقدم موقع "اليوم السابع" كل التوقعات على الأصعدة الحياتية اليومية سواء المهنية أو الصحية أو العاطفية.

هاني سلامة
هاني سلامة

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ابدأ يومك بابتسامة وحاول أن تتفاءل بما هو قادم، ولا تجعل أحد يتسبب في إفساد حالتك المزاجية، وأعمل على تطوير أفكارك حتى تستطيع منافسة زملائك في العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تحب نفسك بقدر الحب الذى تعطيه للآخرين، و ثق بنفسك أكثر من ذلك، ولا تبحث عن الحب ودعه يطرق بابك وأختار ما يناسب قلبك وعقلك حتى تبدأ معه حياة جديدة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تعتمد في علاجك على تحضير الوصفات الطبيعية من تلقاء نفسك، حتى لا تتسبب في تدهور حالتك الصحية، وأجرى الفحوصات الطبية للإطمئنان على صحتك، وتناول الأدوية الطبية اللازمة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، السفر لأى مكان يساعده على تحسين حالته النفسية ونسيان ما تعرضه له من أذى نفسى من الأخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة