لو شعرك مزهقك فى الموجة الحارة.. أبرز تسريحات المشاهير المثالية للصيف

السبت، 28 أغسطس 2021 02:07 م
لو شعرك مزهقك فى الموجة الحارة.. أبرز تسريحات المشاهير المثالية للصيف جينيفر لوبيز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على أن تظهر بكامل أناقتها أمام زملائها في العمل وأصدقائها، لذلك تختار ما يناسبها من ألوان ملابس ومكياج، وتسريحة شعر مناسبة لها، ولكن تتسبب خصلات الشعر خلال فترة النهار بفصل الصيف، الإزعاج وزيادة الشعور بالحر، ما يتسبب التعرض للمزيد من العرق.

ومع تحذيرات هيئة الأرصاد من ارتفاع درجات الحرارة اليوم، إليكِ عدة تسريحات شعر من وحي المشاهير مثالية للصيف والأيام الحارة وفقًا لما ذكره موقع "ستايل كريز".

تسريحات شعر مناسبة لفصل الصيف من المشاهير 
 

ذيل حصان مرفوع

ينصح بتصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان مرفوع مثل نجمة بوليود، بريانكا شوبرا، حيث تعتمد على تصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان، مع وضع أشرطة مطاطية بين جزء وأخر، مع ترك خصلتين من الشعر عند مقدمة الرأس، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية مميزة.

ذيل حصان
ذيل حصان

 

الشعر القصير المبلل

يعتمد هذا النوع من تصفيف الشعر بحيث يبدو دائمًا وكأنه مبلل wet look على دهن الشعر وجعله شديد اللمعان، مثل الفنانة، جينيفر لوبيز، مع إبقاء خصلات الشعر خلف الأذن، وبهذا لا تنزعج المرأة من خصلات شعر خلال اليوم.

شعر قصير
شعر قصير

الشعر المجعد

يناسب هذا النوع من تصفيف الشعر صاحبات الشعر المجعد، حيث يعتمد على ترك الشعر مجعد على طبيعته، مع تجميعه وربطه أعلى الرأس وترك خصلات الشعر تتدلى على الرأس، ويعتبر هذا النوع من تصفيفات الشعر مناسبة للخروج خلال فترة النهار بفصل الصيف.

شعر مجعد
شعر مجعد

ضفيرة واحدة

يعتمد هذا النوع من تصفيفات الشعر على  ترك الشعر منسدلاً ثم عمل ضفيرة واحد على الجانبين، ثم تغطية الرأس بقبعة مثل الفنانة، كريستين بيل، ويناسب هذا النوع من تصفيفات الشعر، صاحبات الشعر القصير.

جديلة واحدة
ضفيرة واحدة

كعكة مضفرة فرنسية

تعتمد الكعكة المضفرة الفرنسية على عمل ضفيرة على الجانبين وجمعهما لعمل كعكة، منخفضة، أسفل الرأس مع ترك خصلتين عند جبهة الرأس.

كعكة مضفرة فرنسية
كعكة مضفرة فرنسية

كعكة

يفضل استخدام مثبت الشعر قبل تمشيطه بالفرشاة وعمل كعكة مع ترك خصلتين عند جبهة الرأس، مثل الأميرة، ميجان ماركل، ويعتبر هذا النوع من تصفيف الشعر من التصفيفات البسيطة، التي لا تستغرق الكثير من الوقت.

كعكة
كعكة

كعكة علوية

يعتبر هذا النوع من تصفيف الشعر، من التسريحات المناسبة لفصل الصيف، وتعتمد على جمع الشعر لعمل كعكة أعلى الرأس، ما يساعد على التخلص من الشعور بالحر خلال فترة النهار.

كعكة أخرى
كعكة أخرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة