أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يكشف طبيعة إصابة فيرمينو أمام تشيلسي في بيان رسمي

السبت، 28 أغسطس 2021 10:32 م
ليفربول يكشف طبيعة إصابة فيرمينو أمام تشيلسي في بيان رسمي فيرمينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بيانا يوضح طبيعة إصابة المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في التعادل أمام ضيفه تشيلسي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وغادر فيرمينو ملعب اللقاء متأثرا في الإصابة في الدقيقة 41، وشارك بدلا منه البرتغالي دييجو جوتا.

وأشار الموقع الرسمي لنادي لفيربول، أن روبرتو فيرمينو سيخضع لفحص نتيجة الاشتباه في الإصابة في أوتار الركبة.

وقال كلوب، مدرب ليفربول عن إصابة فيرمينو بعد اللقاء: "فيرمينو؟ لا أعرف ما إصابته لكنها كانت قوية كفاية لتغييره، أخبرنا بإصابته واستعددنا لتغييره، فيرمينو لا يطلب تغييره إلا عندما تكون إصابة قوية، إصابته ليست قوية جدًّا لكن سنجري له فحوصات طبية يوم غد".

سجل كاي هافيرتز الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في جميع البطولات تحت قيادة توماس توخيل، ليأتى في المركز الثانى بقائمة الأكثر تسجيلا مع المدرب الألماني خلف ماسون ماونت (6 أهداف).

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول بالدقيقة 45 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم؛ بسبب لمس رييس جيمس للكرة بيده على خط المرمى، ليشهر بعدها البطاقة الحمراء في وجه لاعب تشيلسي بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR".

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط ليأتى في المركز الثانى متساويا مع تشيلسي صاحب نفس الرصيد من النقاط والأهداف المسجلة 6 والأهداف التي استقبلها كل منهما (هدف)، حيث يأتي الريدز والبلوز بفارق الأهداف فقط خلف وست هام المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة