أكرم القصاص - علا الشافعي

ليكيب الفرنسية: مبابى ضمن قائمة باريس لمواجهة ريمس يهدد انتقاله للريال

السبت، 28 أغسطس 2021 07:23 م
ليكيب الفرنسية: مبابى ضمن قائمة باريس لمواجهة ريمس يهدد انتقاله للريال مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم كيليان مبابي سيكون ضمن قائمة فريق باريس سان جيرمان لمواجهة مضيفه فريق ريمس، المقرر لها مساء غدٍ الأحد، فى ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي سيكون ضمن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مضيفه فريق ريمس مساء الأحد، الأمر الذى كان لا يريده ريال مدريد، المهتم بضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في نهاية شهر أغسطس الجارى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادى الباريسي لم تعط ردها على العرض الأخير الذى قدمه ريال مدريد من أجل ضم مبابي، الذى ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022.

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن ريال مدريد وجه إنذارا نهائيا إلى باريس سان جيرمان لإتمام صفقة انتقال كيليان مبابي في عطلة نهاية هذا الأسبوع، وإلا سيتخلى عن الصفقة نهائيا.

ويرى الريال أنه مع بدء معسكرات المنتخبات الدولية، بعد غد الاثنين، لخوض ثلاث مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، قد تكون العملية وقتها "شبه مستحيلة" قبل إغلاق الميركاتو الصيفي منتصف ليل الثلاثاء المقبل.

 وفي ظل هذه الظروف، أشارت الصحيفة إلى أنه سيكون من الصعب جدا على مبابي التفاوض بشأن العقد مع ريال مدريد وإجراء الفحص الطبي الإلزامي مع الملكي، بغض النظر عن تأكيد ديشامب الخميس أنه سيكون متسامحا إذا غاب اللاعب.

واعتبرت الصحيفة أن وجود مبابي أو غيابه في مباراة غد بالدوري الفرنسي على ملعب ريمس يمكن أن يكون مؤشرا واضحا على ما إذا كانت العملية تتقدم أم قد تم التخلي عنها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة