أكرم القصاص - علا الشافعي

"مبروك يا حبيبى وعلى اتفاقنا".. أحمد عبد القادر يهنئ حسام حسن بانضمامه للأهلى

السبت، 28 أغسطس 2021 05:27 م
"مبروك يا حبيبى وعلى اتفاقنا".. أحمد عبد القادر يهنئ حسام حسن بانضمامه للأهلى حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى المعار إلى سموحة زميله السابق بالفريق حسام حسن، بعد انضمامه إلى النادى الأهلى، ونشر عبد القادر صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام لحسام حسن خلال توقيعه عقود انضمامه للقلعة الحمراء وعلق قائلا، "مبروك يا حبيبى وعلى اتفاقنا بقى".

احمد عبد القادر
احمد عبد القادر
 
وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، تعاقد الأهلي مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين.
 
وسوف ينضم حسام حسن لتدريبات الأهلي وفقا لرؤية الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن مسؤولو النادى الأهلى الخميس عن ثلاث صفقات من العيار الثقيل، في إطار خطة النادى الأحمر لتدعيم الفريق في الموسم الجديد مع ضغط المباريات المنتظر بسبب مشاركة الأهلى في الكثير من البطولات المحلية والأفريقية ومشاركته الثانية على التوالى في كأس العالم للأندية بعد تتويجه مؤخراً بدورى أبطال أفريقيا.

وأعلن النادى الأهلى عن أولى الصفقات الصيفية بضم كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار إلى فريق إنبى، وذلك بعد تألقه مع الفريق البترولى في الموسم الجارى، ليحجز مقعداً مع المنتخب الأولمبى، وهو ما جعله يدخل دائرة اهتمامات الأهلى لتدعيم الجبهة اليمنى التى تضم محمد هانى وأكرم توفيق والذى تم تغيير مركزه بسبب عدم وجود بديل مناسب لهانى في الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة