أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو عن عودة كريستيانو رونالدو لليونايتد: صفقة مثالية للجميع

السبت، 28 أغسطس 2021 06:55 م
مورينيو عن عودة كريستيانو رونالدو لليونايتد: صفقة مثالية للجميع مورينيو مدرب روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، عن رحيل مواطنه النجم كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق يوفنتوس للعودة من جديد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد 3 سنوات قضاها مع اليونايتد.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة مضيفه ساليرنيتانا فى الكالتشيو، "الشيء الوحيد الذى يمكنني قوله والذى يبدو واضحًا بالنسبة لى هو أنه إذا كان يوفنتوس وكريستيانو ومانشستر يونايتد سعداء، فهذه صفقة مثالية".

وأضاف مورينيو، "لا أعتقد أن هناك أى حاجة بالنسبة لي للحديث عن رونالدو، إنه لاعب لعب وسجل وفاز بالأشياء لمدة 20 عامًا، لا يحتاج إلى مزيد من الكلمات ليشرحها".

وعن مواجهة الغد قال المدرب البرتغالى، "لا نهتم إذا كنا نلعب مع فريق صاعد حديثًا مثل ساليرنيتانا أو الأبطال مثل إنتر، سنلعب دائمًا من أجل الفوز، وسنحتاج دائمًا إلى إيجاد حلول هجومية في المباريات".

وأضاف، "ساليرنيتانا جيد، إنهم يدافعون بشكل جيد، مع عودة الكثير من اللاعبين، فإنهم يعرفون مدى صعوبة عمل لاعبي خط الوسط أيضًا سيكون الأمر صعبًا، لكن سيتعين علينا إيجاد طريقة ".

وكان روما قد أفتتح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بالفوز على ضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 3 – 1، في الجولة الأولى من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة