موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتس فى الدوري الإسبانى

السبت، 28 أغسطس 2021 04:00 م
موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتس فى الدوري الإسبانى ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال بيتيس، فى مباراة مثيرة مرتقبة على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

​ريال مدريد ضد ريال بيتس
 

ويدخل ريال مدريد المباراة محتلا المركز الثالث فى ترتيب الليجا برصيد أربع نقاط حصدها من الفوز على ديبورتيفو ألافيس (4-1) في الجولة الأولى ثم التعادل (3-3) أمام ليفانتي الأسبوع الماضي.

ورغم البداية الجيدة للملكي بالفوز على ألافيس برباعية لهدف خارج الديار، تعثرت كتيبة كارلو أنشيلوتي بتعادل مخيب للآمال في المباراة الماضية أمام ليفانتي.

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في مواصلة الضغط للوصول الى قمة الدوري الاسباني حال توقف أتلتيكو مدريد عن الفوز في الجولة نفسها او الاستفادة بشكل عام من نتائج الآخرين.

ريال مدريد ضد ريال بيتس
 

وحاول كارلو أنشيلوتي إخراج لاعبيه من الضجة التي صاحبت تفاوض إدارة الفريق الملكي مع كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتطلع فينسيوس جونيور لاعب فريق الريال الذي تألق بشدة فى مباراة فريقه السابقة رغم صعوبة المباراة التي شهدتها مواجهة ليفانتي.

موعد مباراة الريال ضد ريال بيتس

وحاول نادي ريال مدريد تجهيز مدافعه ناتشو قبل المباراة التي ستقام فى العاشرة مساء اليوم السبت، خاصة أنه يخشى من تأثر الفريق في الخط الخلفي بغياب اللاعب.

أما ريال بيتيس يدخل المباراة بحثاً عن تحقيق الانتصار الأول في الدوري الاسباني الموسم الحالي بعدما اكتفى بتعادلين مع قادش ومايوركا في الجولتين الماضيتين.

وتفتتح الجولة الثالثة اليوم عندما يلتقي مايوركا "4 نقاط" مع إسبانيول "نقطتان" وفالنسيا "4 نقاط" مع الافيس بدون نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة