5 شخصيات ابعدى عنها وانتى بتختارى شريك حياتك.."الأنانى الأبرز"

الأحد، 29 أغسطس 2021 06:00 ص
5 شخصيات ابعدى عنها وانتى بتختارى شريك حياتك.."الأنانى الأبرز" أختيار شريك الحياة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتكون العلاقات السعيدة من مئات الأشياء الصغيرة، واحد منهم هو الإخلاص، حيث يتفق الجميع على أنه من المهم أن تثق بشريكك، ومع ذلك، لا يستطيع بعض الأشخاص العيش دون خداع شركائهم، بالنسبة لهم إنها مسألة وقت فقط حتى يتم إكتشاف أمرهم.

فى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" لك الأنواع المختلفة من الأشخاص الذين لا يجب أن تفكرى فى الأرتباط بهم كشريك حياتك:

1. النرجسي

النرجسي لا يوافق أبدًا على حب شخص واحد فقط، هذا النوع من الأشخاص يريد إعجاب الجميع، هذه هي الطريقة التي يؤكدون بها أنفسهم، و يبحث النرجسيون باستمرار عن الشريك المثالي، إنهم يعتقدون بصدق أن علاقتهم الحالية ليست مثالية بما يكفي لمواصلة ذلك، وهم يلومون الجميع ما عدا أنفسهم.

2. الرومانسى أكثر من اللازم

يحب هؤلاء الأشخاص الانطباعات الجديدة ولا يمكنهم تحمل الروتين، و يشعرون بالملل فقط، و من أجل تجنب ذلك، يجد الشخص الرومانسي المفرط بعض وسائل الترفيه الجديدة التي تجلب له السعادة، إنهم يكرهون أي حدود أو قيود ويقدرون الحرية أكثر من أي شيء آخر.

الشخص الرومانسى المفرط
الشخص الرومانسى المفرط

 

3. غير الواثق فى نفسه

كلنا نفتقر إلى الثقة بالنفس في هذا المجال أو ذاك، ومع ذلك إذا كان الشخص لا يعرف كيف يعيش حياته الخاصة ويحتاج باستمرار إلى موافقة شخص آخر، فهذه علامة خطيرة، وعندما يرى هؤلاء الأشخاص أدنى تلميح من عدم الثقة، فإنهم يبدأون فورًا في البحث عن علاقة جديدة يكون كل شيء فيها مختلفًا، كل هذه الأشياء تخدم فقط تأكيد الذات لدى هؤلاء الناس.

الغير واثق من نفسه
الغير واثق من نفسه

 

4. الشخص الأنانى جدًا

الأشخاص الأنانيون مهتمون كثيرًا بأفكارهم عن أنفسهم لدرجة أنهم لا يقبلون حقيقة أن أقربهم وأعزهم قد يعانون أيضًا، ويعتقد الأنانيون أن المعايير الأخلاقية ليست لهم فقط، ويسامحون أنفسهم دائمًا على الأشياء التي لا يستطيعون تحملها في الآخرين.

الشخص الأنانى
الشخص الأنانى

 

5. الناقد

هذا مجرد نوع آخر من الأشخاص لا يتمتع بثقة كافية في نفسه، أولئك الذين يحبون انتقاد الآخرين بشأن كل شيء صغير وتقديم المشورة، ويستخدمونها فقط كوسيلة لتأكيد الذات، وغني عن القول إنهم لا يخشون إيذاء أي شخص من حولهم ولا يمكنهم بناء علاقة صحية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة