إزالة 9 تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمساحة 1150 مترا بالبحيرة

الأحد، 29 أغسطس 2021 11:54 ص
إزالة 9 تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمساحة 1150 مترا بالبحيرة اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة
البحيرة - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية .

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات و دمنهور و بدر وحوش عيسى و المحمودية عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1150 متر مربع .

وتضمنت الحملات الرقابية إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 430 متر بقري طيبه ومؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية، كما تم إزالة حالتي تعدي بمساحة 380 متر بقري بنطاق قري شرنوب وسنهور بدمنهور عبارة عن إيقاف أعمال وردم حفر بالمهد و شده خشبية.

وفي مركز بدر قامت الوحدة المحلية بإيقاف أعمال وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب سقف دور أرضي بدون ترخيص بمساحة 120 متر خارج الحيز بنطاق قرية أحمد عرابي .

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 120 متر بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن سملات خرسانية، وفي مركز المحمودية أزالت الوحدة المحلية حالة تعدى علي الأرض الزراعية على مساحة 100 متر بقرية سيدى عقبة عبارة عن شدة خشبية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة